قتل كبير الخدم -١-

243 14 2
                                    

123 قتل كبير الخدم (1)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
...
"ألفريد، ماذا كان ذلك بحق الجحيم؟ هل أنت مصمم على جعل أليساندرا تعتقد أنني أدعو جميع أنواع النساء إلى منزلي؟ لا تلعب هذه  اللعبة التافهة معي. "سوف أرمي الطلاء على الأرضيات بسبب ما قمت به،" استند إدغار إلى عمود الباب في المطبخ وذراعاه مطويتان.

"أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. إذا كنت أنت والدوقة ستمارسان أي نشاط جنسي، فيجب عليكما الذهاب إلى غرفة نومكما الخاصة. لم تكن لتكون في هذا الوضع لو كنت صبورا بما فيه الكفاية للعودة إلى غرفة نومك. تمتم ألفريد: "ما كان ينبغي لكما أن تتسخا بالطلاء على أي حال".

"أنت تتحدث كما لو كنت سأمارس الحب  عند الباب الأمامي. لقد كانت متعة بريئة لقد دمرتها. لقد قاطعت حديثنا حول إنجاب طفل. والآن سيتم التراجع عن ذلك."

"أنا متأكد من أنه يمكنك تعويضها قريبًا والتحدث عنها،" غير ألفريد لهجته الآن بعد أن كان هناك طفل متورط. لو كان يعلم أن هذا هو ما كانوا يتحدثون عنه لما كان تافهًا بسبب الطلاء. "أستطيع أن أخبرها أنها أساءت فهم كلماتي."

"لا، شكرا. لا أحتاج منك أن تحفر حفرة أعمق وقد مرت اللحظة. يجب أن تعلم أنه لا يمكنك أبدًا طرح مسألة الأطفال أمامنا. لا بد لي من التعامل مع الكتف البارد بفضلك. يجب أن أقدمك لشخص ما فقط لإفساد علاقتك به"، وضع إدغار يديه في جيبه وغادر المطبخ.

أعد إدغار نفسه للتعامل مع المعاملة الصامتة لحظة دخوله غرفة نومهم. لقد كان على يقين أنه بعد نكتة أو نكتتين سيتمكن من إقناعها بالتحدث معه مرة أخرى. على الرغم من أن اللحظة قد دمرت، إلا أنه كان من المغري رؤية أليساندرا تشعر بالغيرة من فكرة وجود شخص ما هنا.

دخل إدغار إلى غرفة نومهم وسمع الحديث يأتي من داخل الخزانة. كان الفستان الذي كانت ترتديه أليساندرا سابقًا ملقى على الأرض بالقرب من الخزانة. "أليساندرا،" أعلن حضوره. بدأ إدغار في فك أزرار قميصه لأنه كان بحاجة أيضًا إلى تغيير ملابسه المتسخه من الطلاء والماء.

تنهد من عدم الرد رغم أنه كان يسمع همساً بينها وبين خادمتها. وضع إدغار قميصه في سلة تستخدم للملابس المتسخة أثناء مروره ليدخل الخزانة. "اليساندرا، نحن بحاجة للحديث."

شاهد إدغار سالي وهي تساعد أليساندرا في ارتداء فستانها الجديد. "أحضر لنا بعض الشاي والحلويات. لقد كانت بالخارج في الهواء البارد لفترة طويلة جدًا،" أمر سالي.

.....

"نعم يا دوق،" استدارت سالي لتغادر ولكن قبل أن تتمكن من اتخاذ خطوة ثانية تحدثت أليساندرا.

"ابقي يا سالي. سأنزل معك إلى الطابق السفلي،" أمرت أليساندرا سالي.

ماذا؟ لا تقل لي أنهم يتجادلون وأنا الآن في المنتصف، بدأت سالي بالذعر. أرادت أن تختفي في الهواء.



زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن