الملك هنا -١-

281 23 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.

.
.
.

"أيتها البارونة، يجب أن أنصحك أنه لن يكون من الجيد أن تخرجي أنت وكيت لشراء فساتين جديدة بينما من المفترض أن تكوني في حداد على البارون وتستعدين لجنازته. قال جيمس: “على المدى الطويل، يمكن أن يكون لهذا تأثير سلبي على سمعتكما”.

لقد كان شيئًا يجب أن تعرفه المرأتان لكنهما كانا مهتمين فقط بالمظهر الجيد.

"وماذا في ذلك؟ هل تتوقع مني أن أرتدي شيئًا ارتديته من قبل أو خارج الموسم في حضور الملك والخاطبين الآخرين؟ بالطبع لا! سوف ترتدي أليساندرا فستانًا رائعًا بفضل الدوق، هل تتوقع مني أن أبدو سيئه؟ لا يا أمي،" دهست كيت بقدمها اليمنى على الأرض.

سيتحدث الجميع بالفعل عن كيفية سرقة أليساندرا فرصتها في الزواج من الدوق وسوف يشفقون عليها. أرادت كيت أن تبدو أفضل من أي شخص آخر في الحفلة لتجعل الجميع يشككون في اختيار الدوق لزوجته. حتى إدغار كان يرى أنه اتخذ القرار الخاطئ.

تنهد جيمس، محبطًا من عدم فهم كيت. "الأمر لا يتعلق بالظهور بشكل أفضل من أي شخص آخر. هذا لإظهار أنك لم تنس بسهولة وفاة والدك. سوف يتحدث  الناس عنك بلا قلب ويتحدثون لعدة أيام عن اهتمامك فقط بارتداء ملابس جديدة. لا يمكننا أن ننسى الوضع المالي الذي يعيشه هذا المنزل. كعائلة تتعامل مع الخسارة، يجب أن تثبتوا أنكم لن تذهبوا إلى الحفلة إلا بسبب دعوة الملك."

"أنت وأمي بعتما ما يكفي ل-"

"كفى يا كيت،" تدخلت كاترينا عندما أدركت كيف سيبدوا. "جيمس على حق. علينا أن نحسب تحركاتنا لأن الجميع سوف يراقبوننا. الحكم على كل شيء صغير نقوم به. إنهم يريدون معرفة ما إذا كان بإمكاننا نحن الاثنين البقاء على قيد الحياة بدون ديزموند. لقد بعنا ما يكفي لسداد الديون الصغيرة المستحقة على والدك، لكن علينا أن نسدد ديون ويليام.»

"لقد تخلص من الدين لأن والدي مات. لماذا تضيعين إعطاء المال لرجل لا يريده؟ لم ترى كيت أي فائدة من إعطاء المال لرجل لديه أكثر مما يحتاج.

"لأنني لا أثق في ويليام. ولم نعطه ما وعدنا به لسداد الدين أصلا. قبل أن يغير رأيه أو يضيف فائدة، سأدفع له المال. إذا كنت ترغبين في الحصول على فساتين جديدة قريبًا، فاطلعي على الفساتين التي قلت إنها قديمة وغير موسمية. يمكننا بيعها سرا. اختيار فستان جميل للحفله كيت. أعدك أن حياتك ستعود إلى طبيعتها قريبًا. وعدت كاترينا بأنه لن يكون علينا أن نقلق بشأن المال.

.....

لم تفهم كيت كيف كانت والدتها متأكدة من هذا الأمر عندما باعوا كل شيء بقيمة مبلغ جيد من المال بالفعل. كيف يمكن لوالدتها أن تجني المزيد من المال لتدفع لويليام؟ "هل تعتمد فقط على إيجاد زوج صالح؟" تعجبت.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن