"أنا أكذب بشأن وجهها؟" قالت كيت الكلمات ببطء لفهمها. كيف بحق السماء يمكن أن تكذب بشأن مدى اشمئزاز وجه أليساندرا؟ قادها ذلك إلى الاعتقاد بأن إدغار لم ير وجه أليساندرا وكان يكذب عليها. "أنا لست الكاذب هنا ، إدغار.""سأعذرك على ما قلته لأن الجمال في عين الناظر. لا يبدو أن لديك عين جيدة كيت. جمال أليساندرا ليس من شأنك لأنك لست من يتزوج هنا. أقترح عليك إما الجلوس أو المغادرة قبل أن تزعجني أكثر مما لديك بالفعل ".
"إدغار ، من فضلك كن لطيفًا مع أختي. لطالما أحببتك كيت ، لذا سيكون من الصعب عليها التعامل مع هذا الأمر. من فضلك تفهم ، "قالت أليساندرا ، مضيفة الملح إلى جرح كيت.
"أنا الوحيد العاقل هنا" ، اقتحمت كيت ، متعبة من محاولتها أن تكون صوت العقل لإدغار.
قال ديزموند: "سأتحدث معها" ، ثم انطلق لإيقاف كيت. لقد شعر بالحاجة إلى إضفاء الفطرة السليمة عليها لأنها لم تكن تستخدم دماغها. "كيت ، انتظرني. لا تبتعد عني ".
"ماذا تريد يا أبي؟" استدارت كيت لتكشف عن دموع تهدد من عينيها. "هل أنت هنا لتجعلني أعود وأضع مكانًا لطيفًا مع أليساندرا؟ كان من المفترض أن أكون أنا. إنها تسرق حلمي وأنت فقط تتركه يحدث. كل شيء من أجل ماذا ، هدية؟ "
"كنت غبية فتاة. هل تعتقد أنني أردت أن تكون أليساندرا هي من تتزوج إدغار؟ لقد أبرمت بالفعل اتفاقًا عليها للزواج من شخص آخر والآن أنا مضطرب. لم تفقد إدغار بعد ، "نظر ديزموند إلى الجانب وهو يخطط لكيفية الاستفادة من هذا الموقف.
.....
مسحت كيت دمعة سقطت في حيرة من أمرها لأنها لم تخسر. "جاء ليطلب يدها للزواج".
"كيت ، يستغرق التخطيط لحفل زفاف بعض الوقت وهناك تلك اللحظات التي يمكن أن يتغير فيها الشخص الذي كنت تتطلع إلى الزواج. قد يبدأ ادغار في الرغبة في الزواج من اليساندر ولكن إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فقد يتحول انتباهه إليك. أنت بحاجة إلى التوقف عن التصرف مثل الطفلة ، وبخها.
كان لديزموند رؤية كاملة هذا الصباح عن سبب عدم لفت انتباه كيت أبدًا إلى اهتمام إدغار. كانت متهورة وطفولية للغاية أمام إدغار. كانت تتصرف كما لو كان إدغار مجرد رجل عشوائي من الشارع. "عندما تكون في حضور الدوق ، يجب أن تتصرف كسيدة راقيه
كون أليساندرا هي أداتك للاقتراب من الدوق. أليساندرا خائفة منك لذا كن لطيفًا معها في هذه الأيام القادمة. إذا اشتكت إلى الدوق بشأنك ، فلن يرغب في التواجد حولك. عد إلى هناك واعتذر عما فعلته لتلك القطة ".
"أبي!" صاحت كيت. كان اللعب بشكل جيد مع أليساندرا شيئًا آخر ، لكن كان لابد من الاعتذار عندما استحقت أليساندرا ذلك شيئًا آخر. كان مجرد حيوان على أي حال.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...