.
.
.
.
.
.
.
..ستشعرين براحة أكبر إذا وضعت ساقيك على جانبي وجلست بشكل مسطح على حضني"، نصحها إيدغار.
"أعتقد حقًا أنني سأكون أكثر راحة إذا جلست بجانبك" أجابت أليساندرا.
"حقا؟" تظاهر إدغار بخيبة الأمل ليجعل أليساندرا تشعر بالذنب. "إذا كان هذا ما تريدينه،" وضع يديه على خصرها ليرفعها عنه.
عضت أليساندرا شفتيها وصرخت في داخلها قبل أن تقول: "انتظر! سأبقى. هذا يجب أن يكون جيدًا. نحن زوج وزوجة".
"إذا كان هذا ما تريدينه،" لمس إدغار المكان الذي قرصته فيه أليساندرا.
"لا تتصرف وكأنك لم تحاول أن تجعلني أشعر بالذنب. لقد كنت معك لفترة كافية لفهم طرقك. أنت محظوظ لأنني ملتزم بوعدي بعدم الهروب منك"، غيرت وضعيتها كما أمرها إيدغار. الآن، كانت تواجهه تمامًا وهي جالسة على حجره مع ساق واحدة على كل جانب.
تناولت أليساندرا رشفة من نبيذها قبل أن تضعه خلف إدغار. لو حدث هذا منذ يومين، لكانت قد ماتت من الحرج. طالما أنها لم تفكر كثيرًا في مدى قربها من إدغار الآن، فستكون بخير. لا ينبغي لها أن تسمح لأفكارها بإفساد لحظة كهذه والتي يجب أن تكون طبيعية بين الأزواج المتزوجين.
لا بد أن الأزواج الآخرين فعلوا أكثر من هذا بكثير في الليلة الأولى لكنها أبقت إدغار منتظرًا.
"أراهن أن قلبك يشعر وكأنه في حلقك؟" ضحك بعد أن أومأت برأسها. لم تكن أكثر دهشة منه بحقيقة أنها كانت توافق على كل شيء حتى الآن. وضع كأسه بجانب كأس أليساندرا ووضع يديه على خصرها. "سوف يمر التوتر قريبًا. ما عليك سوى الاسترخاء والمضي قدمًا".
.....
"من السهل قول ذلك من فعله عندما لا تكون في مكاني."
"كما أنه ليس من السهل بالنسبة لي أن أكون في هذا الموقف أيضًا. ليس لديك أي فكرة عن ضبط النفس الذي يتطلبه الأمر حتى لا تصرخ باسمي في هذه الغرفة"، تحدث بصراحة.
"إدغار!" نادت أليساندرا باسمه من الصدمة.
"لماذا أنت مندهشة إلى هذا الحد؟ لقد شعرت بذلك عدة مرات عندما ننام معًا. بمجرد احتضانك بين ذراعي في الليل، أشعر برغبة في دفن نفسي عميقًا بداخلك حتى تشرق الشمس. حتى حينها لا أعتقد أنني سأكون راضية. ألم تشعري بنفس الطريقة؟" حدق إدغار في وجهها، مستعدًا لمعرفة ما إذا كان هناك حقيقة أم كذب في ردها. "كوني صادقًه هل ترغبين في نفس الشيء؟"
نظرت أليساندرا إلى أسفل لإخفاء الاحمرار على خدها المكشوف. لقد شعرت بشيء ما في الليلة التي لمس فيها صدرها. أجابت بهدوء: "نعم".
"لا تخجلي من ذلك، فمن الطبيعي أن ترغبي في الحصول على زوج مثالي."
ابتسمت أليساندرا، مسرورة بقدرته على إضافة مجاملة لنفسه في لحظة كهذه. ارتجفت عندما لامس يده اليمنى أسفل ظهرها وانتقلت الأخرى من خصرها إلى أسفل صدرها مباشرة.
"لن أبالغ في الأمر الآن"، وعدها. لن يسمح لها بأول زيارة لها لمكان كهذا. "لكن اسمحي لي بتذوق القليل. هل ستفعلين؟"
أومأت أليساندرا برأسها على الرغم من أنها لم تكن لديها أي فكرة عما تعنيه كلماته.
"سيكون من دواعي سروري أن أسمع مدى رغبتك فيّ حتى أتمكن يومًا ما من تحقيق كل تخيلاتك، لكنني أشك في أنك ستتمكن من قول ما تخيلته يحدث بيننا. لذا سأخبرك بتخيلاتي التي كنت أحلم بها،" استخدم إدغار يده على ظهر أليساندرا لدفعها للأمام ثم وضع وجهه في صدرها.
"أتخيل شعرك منتشرًا على ملاءات السرير البيضاء كما هو الحال كل صباح"، أمسك برفق حفنة من شعرها باليد التي كانت على ظهرها سابقًا بينما استقرت اليد الأخرى على صدرها . "أود أن أطلب منك ألا تقصي شعرك أبدًا. هناك شيء ما فيه يعجبني".
قالت أليساندرا: "إنه أمر لا يطاق عندما يصبح طويلاً للغاية. يجب أن أقصه". شعرت بوخز من شعورها بأنفاس إدغار الدافئة على بشرتها بينما كانت إحدى يديه تمسك بشعرها والأخرى تضغط عليها.
"لن أسمح لك بذلك حتى لو اضطررت إلى ربط يديك لمنعك من قطعه هذا خيال آخر من خيالاتي"، ابتسم. واتخذ خطوة أبعد من المرة الأخيرة، حيث قام بلمس بيده فوق مادة ملابسها الداخلية. وتوقف من حين لآخر ليداعبها ، مما أكسبها شهيقًا جميلًا في كل مرة فعل ذلك.
لم يشعر قط بهذا القدر من العذاب من قبل، حيث أبعد فكرة خلع ثوبها، بما يكفي لكشف صدرها وتقبيل جسدها بالكامل وترك علامه حب على رقبتها. لقد أخبره أعداؤه عدة مرات أن يومه سيأتي عندما سيشعر بالعذاب، والآن، تتحقق كلماتهم.
في الوقت نفسه، لم تستطع أليساندرا التركيز على أي شيء سوى ما كان يفعله إدغار بها. لم يكن يفعل أي شيء تقريبًا مقارنة بالقدر الذي أخبرها به ماريو عن مدى الحميمية التي يمكن أن يصل إليها الأزواج، لكنها كانت تتفاعل بالفعل بهذه الطريقة. هل ستتمكن من البقاء على قيد الحياة في الليلة التي سيضطرون فيها إلى الذهاب إلى النهاية؟
"أتمنى أن تأخذي يديك الموهوبتين وتغرسي أظافرك في ظهري بينما تفكرين بي فقط وفي المتعة التي أقدمها لك. لقد أخبرتك من قبل أن لدي سرًا والآن سأخبرك. من قبل كنت أحتاج فقط إلى وريث ولكنني غيرت رأيي. أريد أن أملأك بالحب وأن تنجبي أكبر عدد ممكن من الأطفال من أجلي،" اعترف بما أراد أن يخبرها به قبل أن يقاطعهم ألفريد عند الباب الأمامي.
كان هذا اعترافًا لم تكن أليساندرا لتتوقعه. لم يكن إدغار يبدو من النوع الذي يريد إنجاب الكثير من الأطفال. لم يكن يريد على الإطلاق الطفل الذي كانت والدته تحاول انتزاعه منه من خلال ترتيب مواعيد له للزواج بسرعة وإنجاب وريث.
ابتعد إدغار عن صدرها ليرى تعبيرها ولم يخيب أمله. لو تخلصت من قناعها ليتمكن من رؤية كل ما فعلته كلماته بها.
"لا تعضي شفتيك"، مرر إبهامه فوق علامة العض التي تشكلت بسبب كم كانت تحجم عن قول ما تشعر به. "سأهدئ الأمر من أجلك"، استخدم إدغار يده خلفها لخفض رأسها إلى مستواه.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...