الاحترام يكتسب -٢-

269 24 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.

"ها أنت ذا. قال إدموند من مقعده على طاولة الطعام: "اعتقدت أنني سأكبر في انتظار أن يأتي الجميع إلى الطاولة".

أجاب إدغار: "أنت عجوز".

"حسنًا، إذن أنت أكبر سنًا أيها  الصغير. أخبريني، كيف وقعت في حب ابني بحق السماء؟” نظر إدموند إلى أليساندرا للحصول على إجابة لأنه لم يستطع أن يفهم سبب وجود هذه السيدة الجميلة مع ابنه الشيطان.

"ما الذي لا يمكن أن تحبه عندما يتعلق الأمر بي يا أبي؟" أجاب إدغار بدلاً من أليساندرا حتى لا تشعر بعدم الارتياح عند الحديث عن الحب.

"حقيقي. لقد كان رجال كولينز دائمًا قادرين على جعل النساء يقعون في حبهم بسهولة. يجب أن تكون شاكراً لجيناتي يا بني. أضافت والدتك القليل من الإبهار إلى مظهرك. هل ستجلسين بجانبي يا أليساندرا؟ لدينا المزيد لنتحدث عنه."

"بالطبع لا. لن أسمح لك بالملل بالحديث عن الزهور ولماذا تختلف كل الأوساخ. اجلسي هنا،" سحب إدغار مقعدًا لألساندرا على رأس الطاولة، بعيدًا عن المكان الذي كان يجلس فيه والده.

قالت أليساندرا وهي تجلس على الكرسي: "شكرًا لك". "لقد أخبرت والدك عن حبي للرسم وهو يريد مني أن أرسم الزهور لمنزله."

ذكّرها إدغار قائلاً: "أنت مشغولة بالفعل باللوحات الفنية لمنزلنا". لقد فتح رسمها للوحات لوالده الباب أمام الرجل لمواصلة الزيارة.

"أنا لا أمانع في الانتظار. خذ وقتك يا عزيزي،" قال إدموند كثيرًا مما أثار استياء إدغار.

.....

"سيتعين عليك الانتظار إلى الأبد لأنها لا تفعل ذلك. منذ متى وأنت تهتم باللوحات؟

"يمكنني أن أسألك نفس ابني."

"لماذا أصبح هذا أمرًا كبيرًا؟" تنهدت أليساندرا، وحاولت تغطية أذنيها لمنع جدالهما المتزايد.

"هل أفتقد شيئًا ممتعًا؟" سألت هيذر بمجرد دخولها غرفة الطعام. "السّيدةكولينز. لقد ذهبت  للانتعاش. أين ستجلس يا إدغار؟»

"على الطاولة. أليس هذا واضحا؟" تحرك إدغار من جانب أليساندرا ليذهب إلى الطرف الآخر ليأخذ مقعده.

لاحظت أليساندرا الطريقة التي ظلت بها هيذر تنظر إلى إدغار وهو يسير إلى مقعده. "يبدو الأمر كما لو أنني لست هنا بالطريقة التي تحدق به بها."

"هيذر، اجلسي بجوار الدوقة وتمتعي ببعض الدردشة. لقد كنت صديقًه لإدغار لفترة طويلة وأنا متأكد من أن أليساندرا ترغب في سماع قصص محرجة لتضحك عليها لاحقًا. اجلسي"، قال لها إدموند. لقد وضع قدمًا فوق الأخرى، استعدادًا للاستمتاع بالعرض القادم.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن