الغيره -٢-

287 18 0
                                    



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
142 الغيرة (2)
"لا يمكنك أن تشير إلى التعويذه  التي أعطيتها لكاليب؟ أنت لست كذلك، أليس كذلك؟" تساءلت أليساندرا، متوقعة أن يقول إدغار لا.
"يجب أن تكوني فخورة بنفسك يا زوجتي العزيزة. لقد فتحت عاطفة جديدة في زوجك العزيز. الغيرة. يجب أن أقول إن الأمر يرتبط جيدًا بالغضب،" مر إدغار بجوار أليساندرا وهو يتحدث. "مثل هذه المشاعر الخطيرة."
"انتظر، هل تقصد أن تخبرني أنك لم تشعر بالغيرة من قبل؟" وجدت أليساندرا أن من الصعب تصديق ذلك. ولم تكن مستبعدة من الشعور بالغيرة. لقد شعرت بذلك مرات عديدة فيما يتعلق بالطريقة التي يعامل بها والدها كيت. حتى أنها كانت تشعر بالغيرة من قدرة الطيور على الطيران بعيدًا بينما ظلت محاصرة.
"ما الذي كان هناك لي أن أشعر بالغيرة منه؟ لقد نشأت مع والدين أغنياء. إذا كان هناك شيء أردته، فقد حصلت عليه. لم يكن هناك أي شيء يمتلكه شخص ما وأريد الحصول عليه. ليس حتى كان كاليب يلوح بهذا الشيء الصغير. ومن أراد واحدة فليشتريها بنفسه». لم يتمكن إدغار من التركيز على ما كان يقوله كالب عندما كان السحر الأخضر الصغير يضايقه.

تمتمت أليساندرا: "لا أستطيع أن أصدق هذا".
"دعني أساعدك على فهم ذلك. هل ستكونين سعيدًه إذا اشتريت لك قلادة وامرأة أخرى نفس القلادة لأنها صديقتي العزيزة؟
"التعويذة الصغيرة التي تضعها على السيف والقلادة شيئان مختلفان. كيف بحق السماء وصلنا إلى هذا؟” تنهدت اليساندرا. لم تستطع أن تتذكر ما الذي كانا يتحدثان عنه منذ لحظة قبل هذه المحادثة. "دعونا نضع حدا لهذا. سأذهب لتناول العشاء،" وقفت من الأرض. قالت للقطط الصغيرة أثناء مرورها: "من فضلك ".
"كم هو وقح منك. "لقد عدت لأنزل معك إلى الطابق السفلي ولكنك تركتني وحدي،" خرج إدغار من الخزانة وهو يرتدي قميصًا قصير الأكمام وسروالًا طويلًا. مثل أليساندرا، لم يكن يرتدي أي حذاء ليشاركها النظرات التي كانت تتلقاها من الخدم.
قالت أليساندرا: "لم يكن عليك خلع حذائك". لقد كانت قلقة بعض الشيء بشأن السرعة التي تمكن بها من ارتداء ملابسه.
.....

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن