الحرب على الطاوله -١-

273 17 0
                                    

143  الحرب على الطاولة (1)

.
.
.
.
.
.
.
.
قام إدغار بقرص جسر أنفه. "لا تخبرني أن أليساندرا قادمة."

قال ألفريد: "الدوقة قادمة". 

"لماذا بحق الجحيم..." استدار إدغار إلى  ورأى أليساندرا تتجه نحوهم. لقد أرادها أن تبقى في الخلف لسبب وجيه. ألم تسمع من على أبوابهم؟ "أليساندرا، لقد قلت أنني سأتعامل مع الأمر."

"لا يبدو أنك كنت تجري محادثة ممتعة وقررت أنني يجب أن أكون بجانبك بدلاً من الاختباء في الداخل. ماذا يحدث؟" ألقت أليساندرا نظرة خاطفة على العربة الموجودة خارج البوابات. لوح إدموند بينما كانت بريسيلا تحدق بها.

"لا يوجد شيء يجب أن نقلق بشأنه-"

تحدث ألفريد الى إدغار: "والد إدغار لديه ما يخبرهم به عن الفتاة جينيفر يقسم إدموند أن وقته في المنزل لن ينتهي هكذا. أطلبي من إدغار السماح لهم بالدخول. لا بد أن زيارة والده مهمة حقًا.»

"يجب أن يكون كذلك،" اتفقت أليساندرا مع ألفريد. كان من الواضح أن إدغار لم يسمح بدخول والديه بسببها. بقدر ما لم يعجبها المكان الذي انتهت فيه مع بريسيلا سواء في الحفلة أو في زيارتها الأخيرة، لم تعتقد أليساندرا أن إدموند يجب أن يدفع ثمن تصرفات زوجته. "دعهم يدخلون يا إدغار. نحن على وشك تناول العشاء على أي حال. يمكنك التحدث مع والدك بعد ذلك."

"اليساندرا" حدق بها غير مصدق. "هل تريد مني أن أسمح لأمي بالدخول بعد أن حفرت أظافرها فيك آخر مرة؟"

أجابت أليساندرا بثقة كبيرة: "لن يحدث هذا مرة أخرى". لن تُمنح بريسيلا فرصة ثانية لإيذاءها. كما أنها لم تكن تخطط للاختباء بعيدًا عن بريسيلا عندما كان من المقرر أن يلتقيا مرة أخرى. لم تكن أليساندرا تريد أن تحميها هيزل أو إدغار من بريسيلا. "لو سمحت."

.....

"فقط اعلم أنه عندما ينفجر كل هذا، كان هذا خطأك"، أشار إدغار إلى ألفريد. كان ألفريد يعرف والدته جيدًا بما يكفي ليعرف أنها لا تستطيع إبقاء فمها مغلقًا لإنقاذ حياتها. يجب أن يقف ألفريد معه وأليساندرا لا ينبغي أن تكون هنا في المقام الأول. "افتح البوابات. "سيكون هذا بمثابة صداع كبير،" تمتم إدغار وهو يبتعد.

"الى أين هو ذاهب؟" سألت أليساندرا لأن إدغار لم يكن يسير في اتجاه الباب الأمامي.

وقال ألفريد مازحا: "من المرجح أن يهدأ أو ربما يستخدم حبلا لربط والدته على كرسي".

أجابت أليساندرا: "هذا ليس مضحكا"، وهي تغطي فمها بيدها لإخفاء ضحكها. ربما ينبغي على إدغار أيضًا أن تجد شيئًا يحشو به فمها.

"هل أنتهيتما؟ لقد كنت تقف هناك لإجراء محادثة خاصة مع استبعاد الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على- مرحبًا! صرخت بريسيلا عندما بدأ ألفريد وأليساندرا بالسير نحو المنزل، متجاهلينها بوضوح. "هل ترى ذلك إدموند؟"

"نعم، وسأبتعد لتجنب سماعك أيضاً"، نظف إدموند أذنه بعد كل صراخها. تم منحهم الدخول ولم تتمكن بريسيلا بالفعل من الوفاء بوعدها بالبقاء متحضرًا. "لم أنس بعد ما فعلته. لا تزعجني أكثر."

"هل تعتقد حقًا أنني أهتم لأنك منزعج مني؟ أنت لا تهتم بما فعلته، بل تهتم بما سيفعله ذلك بصورتك الصغيرة المثالية. بدلاً من الركض إلى إدغار لجعله يكرهني أكثر، كان علينا البقاء في المنزل. الجانب المشرق الوحيد هو أنني دخلت إلى الداخل لأرى هذا المفتاح-"

"بريسيلا"، ناداها إدموند باسمها بنبرة منخفضة. استغرق الأمر كل ضبط النفس داخل جسده حتى لا يصرخ عليها. "لا تفسد هذه الليلة بأفعالك الغريبة وإلا سأطردك قبل أن يحصل إدغار على فرصة لذلك. ماذا اصابك بحق الجحيم؟" هز رأسه.

خرج إدموند من العربة بمجرد توقفها ولم يكلف نفسه عناء مساعدة بريسيلا على الخروج.

"هذا جبان . يمكن لكل منهما الاستفادة من درس في معاملتي بشكل أفضل. "أنا لا أحتاج إلى مساعدتك،" صرخت بريسيلا في وجه السائق وتجاهلت يد العون التي قدمها له. "ليس لدي أي فكرة عن مكان يديك."

«هل كان ذلك ضروريًا؟» فكرت أليساندرا بعد أن شهدت التبادل من بعيد. يمكنها أن تتخيل أنها مضطرة للعمل لدى بريسيلا واضطرارها إلى الحفاظ على الابتسامة على وجهك. "من المؤسف أن مثل هذه النساء ينظرن إليهن من قبل الشابات الأخريات."

وعلق ألفريد على فورة بريسيلا: "المال لا يمكنه شراء الطبقة". "سوف تتفاجأ بمدى اختلاف تصرفاتها في المناسبات الاجتماعية. لن تتوقع منها أبدًا أن تتصرف بهذه الطريقة. إنها تتظاهر بالبراءة وتسمح للفتيات الصغيرات بالقيام بعملها القذر. كلما كنت حولها أكثر، كلما رأيت أنه من السهل التغلب عليها. لقد فعلت ذلك لسنوات لأبقى بجانب إدغار. أتمنى لك التوفيق في تحطيم غرورها ولكن الأهم من ذلك، إصلاح علاقتها مع إدغار.

شاهدت أليساندرا اقتحام بريسيلا للمنزل وعلمت أن السلام الموعود لن يحدث. "في بعض الأحيان يكون من الأفضل التخلي عن الروابط العائلية. لا ينبغي لأحد أن يتحمل هذا إلى الأبد لمجرد الدم. التمسك بالأمل لعائلتي وضعني في مكان مظلم لسنوات. أفضّل أن أكون سعيدًا على أن أكون حول أفراد الأسرة المستنزفين. أنا أقف إلى جانب أي قرار يتخذه إدغار عندما يتعلق الأمر بوالدته.

لم تأت أليساندرا إلى هنا لإنقاذ العلاقة التي كانت بالكاد تربط إدغار بوالدته. إذا لم يرغب إدغار في رؤية والدته مرة أخرى، فلن تقنعه بخلاف ذلك مثل الليلة. لقد انحازت إلى ألفريد الليلة فقط بسبب مدى لطف إدموند معها عندما التقيا لأول مرة.

"أعتقد أنني لا ينبغي أن أطلب منك أن تفعل خلاف ذلك. يجب أن يكون الزوج والزوجة على نفس الصفحة. على الأقل الليلة، آمل أن تظهر لها أنك لست خصمًا سهلاً. لقد قمت بترويض الوحش الذي كنت أقوم بتربيته لذا يجب أن تكون قادرًا على فعل أي شيء. "عذرًا، لكني بحاجة إلى المضي قدمًا وإعداد الطاولة لضيفينا الإضافيين،" ربت ألفريد على ذراعها قبل أن يندفع إلى الداخل.

فكرت أليساندرا: "ويجب أن أستعد للحرب".

.
.
.
.
اكثر شخص جبان وحقير هو ابو ادغار كلش غثيث وكل ما قريت فصول متقدمه انصدم بي اكثر واكثر

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن