رحلة -٣-

209 11 1
                                    


.
.
.
،

.
.
.
.

"لماذا تراقبني يا إدغار؟" استسلمت أليساندرا وسألت بعد أن شعرت بنظرته الحارقة عليها منذ لحظة إقلاع العربة.

"أنا أنتظر أن أرى مهارتك في رسم المشهد بينما تمر العربة بسرعة. أجاب إدغار: "لا تهتمي  بي". جلس مع قدم واحدة فوق الأخرى وذراعه اليمنى تدعم رأسه بينما كان يراقب أليساندرا. لقد شعر أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تضع أليساندرا كتابها جانبًا.

وجدت أليساندرا أن الرسم لا يطاق تقريبًا بينما كان إدغار يحدق بها باهتمام شديد. "هل يمكنني أن أوصيك بالعثور على شيء أفضل لتشغل وقتك به؟ كنت تعلم أننا ذاهبون في رحلة طويلة ولكنك لم تحضر أي شيء لتمضية الوقت.

"ما الذي كنت أحتاجه للتحضير أثناء وجودك معي؟ أنا أقضي الوقت على ما يرام. أنت هل لديكي مشكلة."

"هل يمكنك إيجاد طريقة أخرى لتمضية الوقت دون مشاهدتي؟ انه مزعج.  هنا،" مزقت قطعة من الورق من كتابها. ترفيه عن نفسك بها."

أخذ إدغار الورقة من أليساندرا. وبما أنه كان مشغولاً بشيء ما، عادت إلى الرسم حتى سقطت قطعة صغيرة من الورق في منتصف كتابها. أمسكت أليساندرا بقلمها وهي غاضبة من إدغار لكنها لم تتوقف عن الرسم. كما أن إدغار لم تتوقف عن رمي الورقة لجذب انتباهها.

"حسنًا، لقد كان خطأي لأنني اعتقدت أنك لن تزعجني بالورق. أنا أستسلم"، أغلقت كتابها ووضعته على جانبها مع قلمها. "ماذا الان؟ لا يوجد شيء لنفعله نحن الاثنان."

"هناك بالتأكيد ولكنك لا تريد أبدًا المضي قدمًا في خططي. ما زلت أقصد أن أخبرك بما أردته سابقًا بشأن الانفصال-"

"إدغار، أنا ذاهب للنوم. قالت أليساندرا: "سوف نصل إلى هناك في أي وقت من الأوقات إذا غفوت". تململت في مقعدها وهي تحاول العثور على وضع جيد للنوم، ولكن ما لم تمسك بشيء فإنها ستسقط من المقعد عندما تكون في نوم عميق.

.....

"تحتاج مساعدتي؟ هناك مكان مريح هنا،" ربت إدغار على حجره. "سوف أتأكد من أنك لا تسقطي."

تنهدت أليساندرا وهي تعلم أنها بحاجة إلى مساعدته. إما أنها استلقيت على حجره لتنام، أو أنها ظلت مستيقظة فقط لتتحمل ما كان يدور في ذهن إدغار. كان من الممتع التحدث معه ولكن ست ساعات من إيجاد إدغار للتسلية في مضايقتها لم تكن ممتعة.

وقفت أليساندرا بحذر بينما كانت العربة تتحرك على الطريق الوعر. جلست بجوار إدغار وكانت على يقين تقريبًا من أنها تشعر بأنه يستمتع بقدومها إليه. "ألن تقوم بإزالة ساقك لكي أستلقي؟" سألت بينما كان لا يزال لديه ساق واحدة فوق الأخرى.

"حسنًا، أولاً، أنا في انتظار أن تسألني عما إذا كان بإمكانك الاستلقاء على الانتظار،" أمسك يدها وهي تقف لتعود إلى جانبها. "هل يجب أن تدمري المتعة؟ أنا أنتظر بفارغ الصبر أن تبدأي في مضايقتي كما قلت أنك ستفعلي

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن