.
.
.
.
هذه الابنة التي كانت معه؟" ابتسم ويليام فقط للسخرية من كاترينا. "ألا تعتقد أنه يجب أن أحصل على شيء مقابل خسارة الآخر لصالح إدغار؟"أجابت كاترينا بغضب: "ليست ابنتي". كانت كيت وأليساندرا شخصين مختلفين في حياتها. كأم، فهي لن تسمح لكيت بأن تكون مع رجل مثل ويليام. "اخرج من منزلي قبل أن أطردك منه يا ويليام."
"اطردني للخارج؟ ليست هذه هي الطريقة التي تتحدث بها مع الرجل الذي يمكنه مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يتعين عليك سداده له. دعونا نكون متحضرين ونتحدث في مكان خاص دون أن يراقبنا جميع خدمك. الآن!" رفع ويليام صوته عندما رفضت التحرك.
لم ترغب كاترينا في إجراء أي نوع من المحادثة مع رجل مثل ويليام. لم يكن هناك ما يمكنه فعله أو قوله ليجعلها تعطيه كيت. كانت كيت ابنتها الثمينة، ومجرد تلميحه إلى أنه ينبغي أن تكون كيت في مكان أليساندرا جعلها ترغب في قتله الآن بغض النظر عن عدد العيون التي كانت تراقبه.
ما كان يمنعها هو مقدار القوة التي كان لدى ويليام لجعل حياتهم بائسة. كان ويليام قادرًا على جعلهم يعيشون في الشارع.
"جيمس، أرسل الجميع بعيدًا عن هنا. سأتحدث مع ويليام بمفردي في غرفة زوجي الخاصة. كيت، عودي إلى الطابق العلوي-"
"لا بهذه السرعة،" أوقف ويليام كاترينا قبل أن تتمكن من التخلص من كيت. لم ينته من محادثته حول كونه مدينًا بشيء ما. "دعها تأتي أيضا. ستشمل محادثتنا جميع أفراد عائلة باريت الذين يعيشون هنا.
"عودوا إلى وظائفكم!" صفق جيمس بيديه ليجعل الخدم يبتعدون عن التجسس على كاترينا وضيفها. لقد كان على علم بأن ويليام هو الشخص الذي كان من المفترض أن تكون معه أليساندرا ولكن لم يكن هذا شيئًا يعرفه الخدم الآخرون. كان من المفترض أن يكون سرًا أن أليساندرا تم استبدالها بالمال
.
.
.
.لم يفهم جيمس سبب أهمية الأمر على أي حال حيث لم يهتم أحد بإرسال ابنة ديزموند الملعونة المزعومة إلى مكان آخر مقابل المال. قد يتساءل بعض الناس ما الذي استغرق عائلتها وقتًا طويلاً للتخلص منها.
.....
"لماذا يريد هذا الرجل التحدث معي ومعك؟" اقتربت كيت من والدتها. بدت والدتها أكثر اهتزت مما كانت عليه عندما كان إدغار هنا مما يعني لكيت أن هذا الغريب كان له تأثير كبير في عالمهم. "من أنت؟" سألت الغريب.
"ويليام لانكستر. لم أراك منذ أن كنت طفلة صغيرة. "من المؤسف أنك لا تستطيع أن تتذكرني،" مدّ ويليام يده لتحية كيت.
"ويليام لانكستر؟" هذا هو ما كان من المفترض أن يبدو عليه الرجل أليساندرا؟ "إنه يبدو غنيًا بالفعل،" فكرت كيت بينما ألقت نظرة على ويليام. لم تفهم سبب وجوده هنا، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن أليساندرا كانت الآن مع إدغار.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...