.
.
.
لا أتمنى أن تجد نفسك في مشكلة بسببي. "هذا ليس أحد شروطنا،" لمست أليساندرا يده لمنعه من أخذ السيف معه."لقد وقف والدك هناك بينما يعاملك شخص ما كحيوان وتتمنى ألا يتأذى؟ لن يتم حبسي لقتل بارون. قال إدغار: "لدي طرقي".
"بفضل اسمك الأخير وارتباطك بالتاج، لن يتم حبسك ولكن المدينة بأكملها ستتحدث عنك وتطلق عليك لقب الطاغية. لا أريد أن يحدث ذلك. أنا لا أقول أنني لا أريد له أن يموت. "أريدك أن تفعل ذلك بهدوء عندما لا يكون هناك من يرى حدوث ذلك،" رأت أليساندرا كاترينا واقفة بجانب الباب الأمامي وجيمس يعود.
كانت كاترينا تبكي بشدة بسبب براءة زوجها، ولا تسمح لأحد أن ينسى هذه اللحظة.
كانت هناك أيضًا مشكلة تتعلق بخطوبتهم. على الرغم من أن أليساندرا قبلت عرض إدغار، إلا أن والدها كان يدعي الآن أنها ستتزوج من شخص آخر. ومع عدم وجود أي إعلان أو خاتم في إصبعها، كان بإمكان والدها إرسالها إلى أي مكان يريده. لم يكن هناك قانون يمنعه طالما أنه لم يبيعها لمنطقة الضوء الأحمر.
كان إدغار على يقين من أن أليساندرا لم تسمع كل الشائعات المحيطة به. لقد تم تصنيفه بالفعل على أنه طاغية، وقتل البارون لن يجعل سمعته أسوأ أو أفضل. ومع ذلك، كان هذا هو اختيار أليساندرا عندما يتعلق الأمر بحياة والدها. "سوف أعتني بالأمر بهدوء."
"الرجل الآخر، يمكنك التخلص منه. إنه هنا ليأخذني إلى سيده لإضافتي إلى المجموعة لكن والدي أخبرني أنه رجل آخر سأتزوجه لا أريد أن أقابله مرة أخرى،" كانت أليساندرا مرعوبة من الرجل الذي جاء لاصطحابها.
"لا تتركي هذه العربة إلا إذا ناديت اسمك،" أخبرها إدغار ثم أغلق الباب.
.....
"إدغار، أعتقد أنه كان من الصواب بالنسبة لي أن أسمع ما كنت تتحدث عنه مع ابنتي. ليست هناك حاجة لأن تصبحوا عنيفين،" تراجع ديزموند للخلف عندما بدأ إدغار بالمشي نحوهم وسيفه يسحب على الأرض. "كان هناك شخص طلب يد أليساندرا قبلك."
"من؟" سأل إدغار بنبرة منخفضة. لقد كان يميل إلى أن يفعل ما يشاء، لكن زوجته التي ستصبح قريبًا في العربة لن تسامحه أبدًا إذا فعل ذلك.
كان إدغار يحاول متابعة المحاضرة الطويلة التي ألقاها عليه ألفريد. لقد كان شيئًا على غرار زوجة سعيدة وحياة سعيدة.
الى اين تحاول إرسال امرأتي إليه؟ ألم أوضح الأمر تمامًا في آخر مرة كنت هنا؟ لو كانت خصلة واحدة من شعرها خارج مكانها، سأقتلك. ، رفع إدغار سيفه لينقر به على رأسه. تشكلت خطوط حمراء باهتة حيث خدش السيف جلده. "لابد أن ذكرياتي قد أفسدت."
قال ديزموند مبتلعاً: "إدغار حذر". أي نوع من الرجال المجنونين سوف ينقر على رؤوسهم بالسيف؟
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...