اريد ابنتك -٣-

432 27 2
                                    


.
.
.
.
.
.عبس روان، وانزعج فجأة لأن ديزموند لم يترك العربة وصرف انتباهه بدلاً من ذلك. لن يكون سيده سعيدًا جدًا إذا تأخروا. دون أن ينبس ببنت شفة، تقدم روان للأمام لتلتقط حفنة من شعر ديزموند ثم سحبته من مقعده إلى الأرض الموحلة.

"قلت لك أنني سأسحبك للخارج، لديك طين على حذائي،" شرع روان في فرك حذائه على ملابس ديزموند للتخلص من الطين.
قام ديزموند بدفع حذاء روان بعيدًا، رافضًا أن يستهين بالقاتل. "لا يمكنك معاملة البارون بهذه الطريقة."
"لهذا السبب يكرهك سيدي. أنت لست بارونًا فحسب، بل أنت أيضًا خادم ويليام لانكستر. عندما يرسل لك، لقبك لا يعني أي شيء. هل نسيت أنه أنقذك من ديونك الكثيرة؟ لماذا يستغرق وقتا طويلا لإحضار ابنتك له؟ أيها الرجل السخيف،" ركل روان ديزموند في جانبه، مما تسبب في سقوطه في الوحل.
"البارون، يتدحرج في الوحل مثل الكلب. يا له من منظر. لو كان سيدي هنا ليرى هذا. قال روان وهو يعود إلى العربة التي وصل فيها: "استيقظ بسرعة وإلا سأقتلك لأنك تأخرت".
نظر إلى الرجل المنحني أمام عربة ديزموند. استخدم روان سهمًا خاصًا مملوءًا بالمخدرات لإرسال الحوذي إلى النوم. كان من المهم ألا يعلم أحد أن ويليام كان يجتمع مع ديزموند.
قام ديزموند برفع قبضتيه، ورغب في مهاجمة روان بسبب ما فعله لكنه كان يعلم أنه يجب عليه التحلي بالصبر. عندما تنتهي صفقته مع ويليام ويعود للوقوف على قدميه، سيحصل ديزموند على رأس روان. وذكّر نفسه بأن "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".
ساعدت هذه المرحلة ديزموند في وقت الشدة وكان مكافأة الانتظار قريبة جدًا لدرجة أنه كاد أن يتذوقها.
زواج أليساندرا من ويليام سيفيده حيث كان لدى ديزموند فكرة ذكية لقتل صديقه القديم بعد أن يتم وضع الأرض والمال باسم أليساندرا. لن يكون من الصعب عليه أن ينتزعهم بعيدًا عن أليساندرا ويعيدها للاختباء بعد ذلك.
المشكلة في الخطة كانت إدغار.
وقف ديزموند على قدميه متجاهلاً الطين الموجود على الملابس التي دفع ثمنها ثروة. إذا كان ويليام يريد بشدة أليساندرا، فقد كان الأداة المثالية لاستخدامها لدفع كيت إلى ذراعي إدغار بينما تزوجت أليساندرا من ويليام بدلاً من ذلك.
"الأمور بدأت تتحسن فجأة"، ابتسم ديزموند وهو يتجه نحو العربة التي أرسلها ويليام في طلبه. لم يكن سعيدًا جدًا بمشاركتها مع روان ولكن كما قال الرجل، أمر ويليان روان بعدم قتله.
"ما الذي أخرك؟" تثاءبت روان بسبب انتظار ديزموند لفترة طويلة. "سألقي اللوم عليك إذا سأل عما حدث."
رفض ديزموند الرد على روان بأي شيء وجلس بهدوء في مقعده. لسوء الحظ، جلست روان مقابله حيث كانا ينظران إلى بعضهما البعض. "لماذا تبتسم لي؟"
"لا أستطيع أن أقتلك."
"ماذا؟" لم يفهم ديزموند ما علاقة ذلك بابتسامته.
"أشعر بوخز في جميع أنحاء جسدي لعدم قدرتي على قتلك. الشعور يجعلني ابتسم. لا شيء يثير حماستي أكثر من شخص لا أستطيع قتله. مازلت أفكر، ماذا لو قتلتك وأخبرت سيدي أن ذلك كان مجرد حادث-"
"سأكون والد زوجة سيدك. لا يمكنك أن تؤذيني أبدًا،" اعتقد ديزموند أن ذلك كان كافيًا لإبقائه على قيد الحياة.
غطى روان فمه بيده لإخفاء ابتسامة شيطانية. "هل هذا صحيح؟ أتذكر هذه الكلمات بالذات عندما قتلت والد زوجته الأولى. لقد كان السيد يكره الرجل حقًا."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن