رحله -١-

179 10 1
                                    


.
.
.
.
.
.
"ألفريد، استيقظ. "ألفريد"، استغل إدغار الرجل النائم الذي كان بلا شك ينتظر عودته إلى المنزل. "لقد كسرت الخادمة أطباقك الخاصة عندما قام توبياس-"

"ماذا!" طارت عيون ألفريد مفتوحة. "كم عدد الذين تم كسرهم؟ إدغار، هل عدت للتو؟ أي ساعة؟"

"لقد فات الأوان بالنسبة لك لتظل مستيقظًا، أليس من المفترض أن تكون زوجتي هي التي تنتظر بفارغ الصبر عودتي؟" نظر إدغار إلى أعلى الدرج متوقعًا أن يرى أليساندرا تنزل بطريقة سحرية كما لو كانت تشعر بوجوده.

"لقد ذهبت الدوقة إلى سريرها. أكدت لها أنني سأبقى مستيقظ حتى عودتك إلى المنزل. هل يجب أن أقوم بتسخين العشاء الخاص بك؟ " جلس ألفريد من كرسيه.

"ليست هناك حاجة لإزعاج الطباخ الآن-"

"كلام فارغ! لم أسمح لك أبدًا بالذهاب إلى السرير بمعدة فارغة ولن أبدأ الآن. سأقوم بإعداد شيء خفيف بنفسي. قبل أن أصبح كبير الخدم، كنت ذات يوم طباخًا ممتازًا في مكان مريح قليلاً في مسقط رأسي. عندما حصلت على وظيفة كبير الخدم بكى الناس هناك لأنهم سيفتقدون طعامي،" يتذكر ألفريد الماضي.

"هذا مثير للاهتمام بالنظر إلى أن الشيء الجيد الوحيد الذي أطعمتني إياه على الإطلاق كان شيئًا على قطعة خبز مثل المربى التي صنعها شخص آخر. "أعني بالتأكيد أنك طباخ ممتاز،" غيّر إدغار كلماته بعد أن نظر إليه ألفريد. "كان عليك أن تنام يا ألفريد. انت تعمل بجد. ماذا عن الإجازة؟"

"حسنًا، يبدو هذا جميلًا، لكن لدي الكثير من العمل لأقوم به هنا. أثناء غيابك، تطلب الدوقة مساعدتي في جميع أنواع الأمور. من السابق لأوانه أن أترك جانبها،" رفض ألفريد العرض.

"أنا وأليساندرا سنذهب معك. أفكر في أخذها لرؤية جدتي. لدي منزل هناك نادراً ما أستخدمه. هل ترغب في وضع علامة على طول؟ بالطبع، لن تعمل كخادم شخصي لدينا خلال تلك الفترة. يمكنك فعل ما تشاء."

.....

"هل تحاول الهروب مما يقال عن الدوقة؟ لقد ذكرت ذلك لي أثناء العشاء. إنه لأمر فظيع كيف تنتشر الأكاذيب بشكل أسرع من الحقيقة. قال ألفريد: "خذها خارج المدينة للابتعاد عن هؤلاء الناس". "بأسرع ما يمكن. يجب أن نغادر بمجرد أن تقبل الشمس الأرض غدا ".

"همم. أبلغ كاليب وسالي بالاستعداد لرحلة مدتها أربعة أيام ثم احصل على قسط من الراحة يا ألفريد. سأحتاج إلى رسول في الصباح لإرسال إشعار إلى توبياس بأنني لن أكون هنا لمساعدته إذا لزم الأمر. أرسل لي الخبز والمربى الذي تخطط لأكله خلال دقيقتين. وانا ذاهب لأخذ حمام.

وداعا ألفريد،" ترك إدغار جانبه ومشى نحو الدرج.

"كنت سأقوم بإعداد الخبز والجبن. تمتم ألفريد: "سوف يتناسب بشكل جيد مع القليل من النبيذ". والآن بعد أن عاد إدغار بأمان، أصبح بإمكانه أن يخفف من أعصابه. في كل مرة ذهب إدغار للتعامل مع شخص ما، كان ألفريد يشعر بالقلق من أن إدغار قد يعود إلى المنزل متألمًا أو لا يعود على الإطلاق. "أنا قلق من أجل لا شيء."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن