.
.
.
.
."إلى جانب البارون، الجميع قد تقاعدوا لهذه الليلة. بمجرد تنظيف المطبخ، يمكنكم جميعًا العودة إلى مسكنكم. لدينا الكثير من العمل للقيام به غدا. اركض،" صفق جيمس بيديه، وطرد الخدم الذين جمعهم في المطبخ.
"كل يوم لدينا الكثير من العمل. هل تحدثت مع البارون بشأن الحصول على المزيد من العمال؟ تحدث ماريو قائلاً: "هناك خادمة وشخص آخر على الأقل للمساعدة في المطبخ". لقد سئم من العمل في وظيفتين لكنه حصل على واحدة فقط.
"لقد عرضت الأمر على البارون وستتم مناقشته بشكل أكبر في الصباح. لن يرغب البارون في سماع ذلك عند عودته. دعونا ننتظر ونرى كيف سيكون الغد. سالي!" اتصل جيمس بالخادمة المفصولة سابقًا. "عليك أن تكون عند باب أليساندرا في الصباح الباكر."
"أليس هناك عمل آخر يمكنني القيام به بدلا من أن أكون خادمة لها؟ أنا استطيع-"
"توقف هنا"، رفع جيمس يده، في إشارة إلى العمال من مخالفة ما طلب منهم فعله. "يجب أن تكون شاكراً لأنك لا تعمل تحت قيادة كيت. في واقع الأمر، يجب أن تكون شاكرًا لأنه لا يزال لديك وظيفة. مرحبًا بك في العالم الحقيقي حيث يتعين عليك القيام بأشياء لا تحبها.
"ولكن هناك شائعات كثيرة تحيط بها. كيف يمكنني أن أكون خادمتها الشخصية؟ كانت سالي قلقة للغاية بشأن مستقبلها مع أليساندرا. "ماذا لو بدأ الآخرون في اختلاق شائعات عني؟ سيقولون أنني ملعون أيضًا».
"هذا ليس شيئًا بالنسبة لك لتشغل نفسك به. إما أن تقبل أليساندرا أو كيت. ضع في اعتبارك أن أليساندرا مخطوبة للدوق وهناك احتمال أن تتبعها إلى مقر إقامته حتى يقوم بتعيين خادمة شخصية يثق بها. قال جيمس: "انتظر حتى ذلك الحين لأن الدفع سيكون أفضل".
.....
عرف جيمس أن سالي تنحدر من أسرة متدهورة، لذا كانت جديدة على التعرف على الفرص المتاحة لها وكيفية استخدامها لصالحها. لم تعد أليساندرا مجرد ابنة البارون. ستصبح قريبًا دوقة إذا تزوجت الدوق بنجاح.
لقد كان هذا هو الوقت المناسب لتلتصق بأليساندرا حتى تتمكن من متابعتها إلى منزل الدوق. إذا كان يستطيع، فإنه سيتبعها في ضربات القلب.
"لكن مع ذلك..." تراجعت سالي وهي غير متأكدة مما إذا كان الأمر يستحق ذلك. لديها بالفعل الكثير من الناس يتحدثون عما حدث لعائلتها.
"إذا فشلت في التواجد عند بابها عندما يأتي الصباح، فسأجعلك تعمل تحت قيادة كيت مرة أخرى. ضع في اعتبارك أن كيت ليست سعيدة معك. لقد عملت تحتها لمدة عام، هل ترغب في العودة إليها؟ " عرف جيمس أن هذا سيقنعها.
"لا. أجابت سالي: "سأكون مع أليساندرا في الصباح".
"جيد،" أدار جيمس كعبيه ليتقاعد الآن بعد أن قام بفحص كل ما يحتاج إلى القيام به قبل النوم. "لماذا الجميع هنا مرهقون للغاية؟" فرك معبده وهو يمشي. "أحتاج إلى العثور على وظيفة أخرى أولاً أو ربما يجب أن أستقيل."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...