عرض -٢-

189 10 0
                                    

عرض (2)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

جلس كاليب إلى الخلف في كرسيه، وقد شعر بالإحباط قليلاً لأنها اعتقدت أنه يريد شيئًا من القيام بعمل جيد من أجلها. "لماذا لا تقبلين عرضي؟ لا أعرف نوع الأشخاص الذين قابلتهم، لكنني لا أريد أي شيء من هذا. لقد حولته حتى إلى عرض عمل".

"ماذا يحدث عندما لا نكون على علاقة جيدة؟ هل ستظل ترغب في أن يعيش والداي في منزلك؟ لن يكون من السهل عليّ أن أرغمهما على حزم أمتعتهما والرحيل. حتى لو كان عرض عمل، فأنا لا أريد أن أكون مدينًا لأحد. سأعمل بجد وأمتلك منزلًا بنفسي. ومع ذلك، أقدر محاولتك للمساعدة. من فضلك لا تخبر أليساندرا بهذا"، توسلت إليه سالي. "لا أريدها أن تقلق بشأن هذا الأمر".

"ثم كان آخر شخص كان يجب أن تخبريه بهذا الأمر هو أنا. والآن لا يمكنني التوقف عن القلق. سالي، فقط اقبلي العرض. سيكون لدينا عقد لن أطردهم فيه أبدًا أو أفصلهم عندما نتشاجر. ثقي أنني شخص جيد."

"لو كنت أعلم أنك ستهتم بهذا القدر، لما قلت أي شيء؟ أرجوك دع الأمر يمر، كاليب. أنا وعائلتي سنتعامل مع مشاكلنا بمفردنا. يمكنك أن تتوقف عن البحث عن شخص لأواعده. ليس لدي وقت لذلك"، قالت سالي.

توقف ألفريد عند غرفة الانتظار ليسأل: "ماذا تفعلان؟" كان متأكدًا من أن الاثنين سينتهيان معًا وسيُطرد أحدهما في النهاية.

"لا شيء، صحيح يا كاليب؟" نظرت سالي إلى كاليب حتى ينسى الأمر.

"حسنًا،" تمتم كاليب.

"لم يكن الأمر يبدو وكأنه لا شيء. قال الخادم أن الغداء سيكون جاهزًا قريبًا. سأخبر الدوق والدوقة قريبًا"، قال ألفريد.

بدا هذا وكأنه فكرة سيئة بالنسبة لكاليب نظرًا لحقيقة أن إدغار لم يرغب في إزعاجه. "لا أعتقد أنه يجب عليك إزعاج الاثنين. قد يكون هناك وريث صغير قيد الإعداد ولن يؤدي ذلك إلا إلى إيقاف العملية. هل هناك احتمال لتأخير الغداء قليلاً؟"

.....

"سأتحدث مع الخادم. أنا أقوم بإعداد بعض الشاي للاستمتاع به بينما يستمر المطر في الهطول. إذا كنتما تريدان بعضًا منه، يرجى الذهاب إلى المطبخ. استمرا في عدم القيام بأي شيء كنتما تفعلانه. تذكرا، احتفظا بمزاحكما لليلة عندما لن يحتاجكما الدوق والدوقة،" ابتسم ألفريد ثم ذهب إلى المطبخ.

"انتظر! ألفريد!" صاحت سالي خلفه. كان وجهها أحمر من الحرج. "نحن لسنا معًا. لماذا يعتقد ذلك؟" نظرت إلى كاليب بحثًا عن إجابة.

هز كاليب كتفيه لأنه لم يفهم أيضًا سبب اعتقاد الآخرين أنه يريد أن يكون مع سالي. بالتأكيد كانت جميلة وشخصيتها تناسبه. كانت مضحكة وكان يستمتع برؤيتها تحدق فيه. ومع ذلك، لم يكن ليعبث مع خادمة الدوقة. لم تستمر علاقاته لفترة طويلة وقد يقتله إدغار حقًا إذا انزعجت الدوقة من علاقة فاشلة بينهما.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن