الصراع

309 22 1
                                    


.
.
.
.
.
.
"ماذا؟" انفتح فم جينيفر عندما سمعت أنها قد تُلقى في الزنزانة. أصبح عرقها باردًا عندما عادت إليها قصص زنزانة إدغار. لم تكن أليساندرا ضرورية عندما أمرت بهذا. "هذا لا مبرر له."

فاجأت جينيفر نفسها بعد أن صفعت أليساندرا وأرادت الاعتذار لكن أليساندرا لم تمنحها الفرصة لذلك. كانت الصفعة على وجه جينيفر ستجعل الأمور متساوية، لكن أليساندرا أرادت أن تبذل جهدًا إضافيًا لتجعل نفسها تشعر بالتحسن في رأي جينيفر.

"لقد تجاهلت أوامري وصفعتني في منزلي. لدي كل الحق في التأكد من أنك تواجه العواقب. لن أعاقبك ولكني أعتقد أن قضاء ليلة أو ليلتين هناك سيساعدك على تصفية ذهنك. يجب أن تتعلم التحكم في عواطفك والحفاظ على يديك لنفسك في المرة القادمة ألفريد"، اتصلت أليساندرا بالخادم الشخصي لكي يبدأ في أخذ جينيفر بعيدًا.

جعلت جينيفر الأمور تصبح على هذا النحو ولم تكن أليساندرا تغير رأيها بعد أن تلقت ضربة في وجهها. كان هناك شعور في مؤخرة رأسها بأنه سيكون هناك الكثير من الصراع المحيط بهذا الأمر قريبًا. سواء كان من جينيفر أو والدة إدغار.

قد لا تستمتع والدة إدغار بإلقاء أليساندرا لأحد أفرادها في الزنزانة. ومع ذلك، لم تستمتع أليساندرا بضربها. بغض النظر عما إذا كانت بريسيلا تحبها أم لا عندما تقوم بزيارتها، يجب أن تعلم بريسيلا أنه سيكون من الخطأ المطالبة بإطلاق سراح جينيفر.

"لا يمكنك القيام بذلك. سأترك هذا المكان بدلا من ذلك.أطلق سراحي يا ألفريد،" قامت جينيفر بتحريك جسدها للخروج من قبضته. لقد غيرت رأيها بشأن البقاء الآن بعد أن أصبحت الأمور خطيرة بالنسبة لها. "سأجمع أغراضي وأغادر. رجاء لا تفعل هذا بي."

"لقد أعطيتك خيار المغادرة لكنك رفضته في كل مرة. عليكي مواجهة عواقب أفعالك-"


"أنت تفعل هذا فقط لأنك لا تريد مني أن أخبر والدة إدغار عن الطريقة التي تتصرف بها!" صاحت جنيفر.

تنهدت أليساندرا، منزعجة من المحادثة مرة أخرى. كان من الحماقة مواصلة المحادثة مع جينيفر. كانت جائعة وكلما طال وقوفهم هنا، كلما استغرقت وقتًا أطول للحصول على الطعام. "أريد أن أجلس على طاولة الطعام. أين هو يا ألفريد؟» لقد تجاهلت جنيفر. لقد كان شيئًا كان ينبغي عليها فعله منذ البداية.

.....

"سوف آخذك إلى هناك بنفسي. أنت هناك،" نادى ألفريد على خادم  عابر. "خذها إلى الزنزانة. أخبرهم أن الدوقة هي التي أرسلتها ولا يُسمح لها بالإفراج عنها حتى ترسل الدوقة كلمة عن ذلك. إذا فقدتها، عليك أن تأخذ مكانها ".

"نعم سيدي."

"قلت إنني سأغادر بمفردي" ، واصلت جينيفر محاربة ألفريد للتخلص من قبضته. سمعت العديد من القصص عن الزنزانة التي يملكها إدغار. وقيل إن من دخل الزنزانة نادرا ما يخرج منها. "أنا آسفه لصفعك. من فضلك اسمح لي بالمغادرة! عائلتي تحتاجني."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن