م
.
.
.
.
.
.
..
."لماذا اتصلت بي هنا أيضًا؟ هل هناك مشكلة في القصر؟ هل كانت هناك محاولة أخرى لاغتيالك مرة أخرى؟" سأل إدغار.
"إنهم يصبحون أكثر جرأة يوما بعد يوم. هذه المرة، كانوا يستهدفون زوجتي لكنني تدخلت في الوقت المناسب دون أن تلاحظ ذلك. يبدو الأمر وكأنني عدت إلى ساحة المعركة مرة أخرى." حدق توبياس في كف يده. لقد مر وقت طويل منذ أن أرسلني والدي للقتال وكان هناك الكثير من الدماء. الآن أنا أتسخ يدي مرة أخرى. سأشنقهم كتحذير للجميع،" رفع قبضته.
تم القبض على رجلين يحاولان محاولة قتل هازل لكنهما رفضا تسمية الشخص الذي وظفهما.
"بالطبع، سأعذبهم شخصيًا قليلاً. ولا فائدة لهم من أسنانهم وأظافرهم ولسانهم قبل شنقهم. أعتقد حقًا أننا كنا لطيفين جدًا هذه الأيام يا إدغار. سيبدأون باستهدافك كأقرب حليف لي وأنت الآن لديك نقطة ضعف. قال توبياس: "سوف يتم استهداف زوجتك".
"همم. في اللحظة التي سيحدث فيها ذلك، سألقي بكل أخلاقي جانبًا وستصبح لوكوود مدينة الدم. بعد أن تزوجت، هناك الكثير من الحمقى أضفتهم إلى قائمتي. أعذرني إذا انتهى بي الأمر بقتل جميع آل باريت. هل تعلم متى تكون الجنازة؟" تساءل إدغار، ورغب في تنفيذ جريمة قتل جماعية على الأشخاص الذين تجاهلوا معاناة أليساندرا لسنوات.
"الآن لماذا سأكون الشخص الذي يخبرك بذلك عندما تريد قتل عائلة بأكملها؟ سمعت أن كلارك باريت كان يحوم حول البارونة وقام بزيارتك.
ابتسم إدغار قائلاً: "بالطبع، كل شيء في المدينة يصل إلى أذنيك بسرعة". عاش توبياس بعيدًا في القصر ولكن كان لديه الكثير من الجواسيس المنتشرين في جميع أنحاء المملكة ليتمكنوا من معرفة متى تم كسر طبق في منزل شخص ما. "أنا لست من محبي الجواسيس، توبياس. قم بإزالتها قبل أن تختفي."
"لقد تم إبلاغي بالعثور على إحدى خادماتك ميتة. لقد كانت تتجسس عليك من أجل والدتك. كم هو مثير للاهتمام. لن أزعج نفسي بالاشتباه بك لأن الجثة لم تكن لتوضع بلا مبالاة إلا إذا كنت تحاول إبعاد أي شخص يعرفك عن مسارك. "لابد أن أوليفر يقضي يومًا رائعًا في محاولته إلصاق الأمر بك،" ضحك توبياس بهدوء ولكن صوته أصبح أعلى كلما بدا إدغار منزعجًا. "لماذا لم تعطي الرجل صفعه على خده ،" تفادى توبياس الوسادة.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...