العائله -٢-

244 13 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.

"هل هذا حقا المكان الذي تعيش فيه تلك الفتاة؟" نظر كلارك حوله إلى العقار الذي وجهه إليه شخص ما باعتباره ملكية الدوق إدغار كولين. لم يصدق أن أليساندرا بوجهها المدمر قد تزوجت وعاشت في مكان مثل هذا.

وصل إليه الحديث عن زواج ابنة ديزموند الكبرى من دوق الليلة الماضية فسافر لإجراء محادثة مع ابنة أخته. لقد رأى كلارك عمليا علامات المال عندما كان ينظر إلى المنزل الكبير من بعيد وزخارف الحديقة. يبدو الأمر كما لو أن أليساندرا قد ربطت نفسها بأمير.

لو كان يعلم أن أليساندرا ستكون مفيدة في المستقبل، لكان قد أولى لها المزيد من الاهتمام ولعب دور العم المحب. لم يكن أبدًا عمًا جيدًا لأليساندرا وكيت، لأنه نادرًا ما كان يزورهما لأنه لم يكن لديهما ما يحتاجان إليه. لقد كانوا يتسربون من ديزموند كما كان هو.

"إنهم جميعًا متشابهون، ولا يدعوني للتواجد في هذه الأماكن الفاخرة. يجب على العائلة أن تعتني ببعضها البعض وكان يجب أن أكون في حفل الزفاف. ديزموند، لقد فزت بالجائزة الكبرى ولكنك مت قبل أن تتمكن من جني ثمار زواج ابنتك. يالك من أبله."

كان هناك الكثير ليكسبه من خلال الاقتراب من ابنة أخته. بعد فقدان والدها والعلاقة المتوترة التي كانت تربطها بزوجة أخيه الثانية، كانت أليساندرا بحاجة ماسة إلى أحد أفراد الأسرة ليمنحها الحب الذي تفتقر إليه. وهذا هو المكان الذي جاء فيه.

لم يكن كلارك من النوع الذي ينأى بنفسه عن أي شخص عندما يتعلق الأمر بالمال. سيكون من الحماقة أن يفكر في سمعة أليساندرا وشائعاتها عندما كانت متزوجة من دوق. "يجب أن نتعاون معًا ونطرد تلك المرأة."

يجب أن يكون لدى أليساندرا نوع من الكراهية لكاترينا، وعلى الأرجح لم تكن تريد أن ترى كاترينا تدير المنزل الذي نشأت فيه. "إذا كان لدى أليساندرا أي عقل، فسوف تتعاون معي وتطارد كاترينا بعيدًا،" ابتسم كلارك وهو يتخيل.

"آمل أن تكون ابنة أخي أكثر عقلانية من والدها. لماذا لا تتم دعوتنا للداخل؟ ألم تخبرهم أنني عم الدوقة؟ هل تريد أن تفقد وظيفتك!" وقف كلارك وضرب جدار العربة حيث سيكون السائق على الجانب الآخر. "ألا تعلم أن الوقت هو المال؟ أنا أهدر المال بينما تضيع أنت وقتي هنا."

"أنا آسف يا سيد باريت. إنهم لا يقبلون الضيوف في الوقت الحالي ولكنهم أرسلوا شخصًا يحمل اسمك للتحقق مرة أخرى مع الدوق"، أجاب السائق.

.....

"إنهم يضيعون وقتهم في المشي ذهابًا وإيابًا عندما تسمح لي تلك الفتاة بالدخول. لقد كانت دائمًا محتاجة. مرر لها مكافأة وسوف يضيء وجهها. حسنًا، النصف غير الملوث سوف يضيء. ماذا بحق السماء رأى الدوق في تلك الفتاة؟ لقد تصورت دائمًا أن كيت هي صانعة المال. ما حدث بحق الجحيم؟" بدأ كلارك بالتفكير في كيفية حصول أليساندرا على مثل هذا الرجل عندما كانت مخفية دائمًا.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن