"سيدتي!"
فتحت عيون أليساندرا ببطء حيث يمكن سماع الصوت الخافت لصوت شخص ما من مسافة بعيدة. "لماذا شخص ما هنا في وقت مبكر جدا؟" تمتمت وهي تعود إلى النوم.
"سيدتي!"
"نعم؟" ردت أليساندرا وفتحت عينيها مرة أخرى على صوت شخص ما. "إنهم لا يأتون عادةً في وقت مبكر جدًا. "أين،" توقفت بينما استقبلها منظر الأثاث غير المألوف.
جلست أليساندرا لتنظر حولها في الغرفة التي كانت فيها. "أوه،" فجأة عادت إليها ذكريات الليلة الماضية. "أنا في منزل الدوق. بيتي الجديد."
"سيدتي؟"
"أعطني لحظة واحدة"، قالت أليساندرا للشخص الذي يقف على الباب.
كان عليها أن تزحف إلى حافة سرير إدغار الضخم. لقد كان شيئًا آخر لم تفهمه لماذا يحتاجه شخص ما. يمكن لعائلة بأكملها النوم على السرير والحصول على مساحة.
"هل ينام إدغار في وضع غريب من نوع ما بحيث يحتاج إلى مساحة كبيرة؟" تعجبت.
.....
بعد تمرين بسيط للنزول من السرير، أسرعت أليساندرا إلى الباب لتفتحه لمن زارها لكنها توقفت قبل أن تتمكن من لمس مقبض الباب وهي تتذكر حجابها.
عادت أليساندرا بسرعة إلى الحمام حيث خلعت الحجاب ثم عادت لتفتح الباب.
أليساندرا.
نظرت أليساندرا في حيرة من أمرها إلى ملابسها، والآن فقط أدركت أنها ذهبت للنوم مرتدية أحد قمصان إدغار لأنها لم تكن لديها ملابس هنا. لا بد أن الفتاة الصغيرة قد أساءت فهم الأمر لكن أليساندرا لم تكن تنوي تصحيحها. لم يكن من الخطأ أن يعتقد أي شخص أنها وإدغار نامو معًا في ليلة زفافهما.ومع ذلك، لم تستطع أليساندرا إلا أن تسحب القميص لإخفاء ساقيها وصدرها المكشوف حيث تم فك الأزرار أثناء نومها. لم تكن ترتدي ملابسها بهذه الطريقة أمام أي شخص من قبل.
"هل هناك سبب لاتصالك بي؟" سألت أليساندرا في محاولة لتحويل المحادثة إلى شيء آخر.
"نعم، لقد كلفني الدوق بتجهيزك لتناول الإفطار.لقد أرسل هذه أيضًا لك،" دفعت الخادمة الصغيرة سلة نحو أليساندرا.
وضعت أليساندرا عينيها لأول مرة على قناع أزرق. لقد كان أنيقًا بتصميم الدوامات والبلورات الصغيرة المرصعة حول الحواف. جنبا إلى جنب مع القناع كان هناك فستان أزرق يناسبه. كان من الواضح أن الدوق قد أنفق مبلغًا كبيرًا من المال على الاثنين.
"توجد أيضًا مجوهرات وأحذية متطابقة أسفلها. بعد الإفطار، سيأتي الخياط مع الفساتين لتختاريها. لدى الدوق حرفي في متناول اليد لإنشاء أقنعة تناسب الفساتين التي تفضلها. هل يمكنني الدخول لبدء حمامك يا دوقة؟ "
"ماذا؟" سألت أليساندرا لأنها كانت تركز أكثر على الهدايا التي أرسلها إدغار أكثر مما كانت تقوله الفتاة. "أوه، تعالي إلى الداخل. ما اسمك؟ كان يجب أن أسأل أولاً."
"إنها جينيفر، ايتها الدوقة. لقد عملت لدى الدوق لمدة عام الآن. أنا سعيدة بخدمتك،" انحنت جينيفر، مُبديةً احترامها للدوقة الجديدة.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...