الانكار

354 26 3
                                    


.
.
.
.
.
.
"لا تهتمي بمحاولة التوسل إليّ حتى لا أقول أي شيء للآخرين، أيتها البارونة. لقد التزمت الصمت بشأن سرك منذ اللحظة التي اكتشفت فيها ذلك لأنني لست من الأشخاص الذين يهتمون بأولئك الذين يعملون في منطقة الضوء الأحمر. يجب علينا جميعا أن نكسب لقمة عيشنا بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، يجب أن تتعامل بخفة عندما يتعلق الأمر بأليساندرا في المستقبل. هل فهمت؟"

"نعم"، أجابت كاترينا بسرعة.

كانت على يقين من أنها قامت بتنظيف جميع الأطراف السائبة التي كانت تربطها بالعمل في منطقة الضوء الأحمر. لم يكن الأمر كما لو أنها نامت مع الرجال مقابل المال. لقد عملت هناك فقط كخادمة وهربت قبل أن تتمكن من الحصول على عملاء. كان من المؤسف أن لا أحد يصدق أنها ليس لديها عملاء.

"أنا وأنت سنكون أفضل الأصدقاء عندما يتعلق الأمر بإبعاد كيت عن زوجتي. أليس كذلك؟ الآن بعد أن توصلنا إلى تفاهم، سأذهب إلى غرفة أليساندرا لجمع الأشياء التي تركتها هنا. عندما أغادر، سوف تخبر ابنتك بشكل صحيح بالابتعاد عنا. "لو كنت أعرف أن هذا هو كل ما يلزم لجعلك هادئًا، لكنت ذكرت ماضيك عاجلاً،" وقف إدغار، وهو ينفض الغبار عن الأشياء الصغيرة التي كانت ملتصقة بملابسه من الكرسي الذي كان يجلس عليه. تمتم ألفريد.

"أستطيع أن أقود الطريق إلى غرفة أليساندرا،" وقفت كاترينا من مقعدها. كانت تشعر بالقلق من أن إدغار لن يحترم كلماته ويخبر المدينة بأكملها بماضيها. لسوء الحظ، لم يكن شخصًا بسيطًا يمكنها التخلص منه. ستحتاج إلى التعاون مع شخص يريد أيضًا رحيل إدغار. "هل ترغب في تناول مشروب يا دوق؟"

"إذن يمكنك أن تسممني؟" أجاب إدغار بصراحة. "احفظه لشخص آخر."

"سيكون من الحماقة أن أحاول تسميمك،" عبست كاترينا بينما كان إدغار يسير أمامها. لا تزال هناك زجاجة السم التي أعطتها لجيمس، وإذا كان هناك استخدام الزجاجة بأكملها الآن، فقد يسقط إدغار ميتًا بحلول نهاية الليل. لو أن الرجل لم يكن متشككا في الآخرين.

"همم. أجاب إدغار: "أقول أن الحذاء مناسب". سيتعين عليه الانضمام إلى النادي الحمقاء لقبول أي نوع من الشراب أو الطعام بعد أن كشف للتو أحد أسرارها. "أتذكر الطريق إلى غرفة أليساندرا. هل تعرف فتاة صغيرة اسمها سالي؟ أليساندرا تطلب حضورها."

"سالي؟ هي الخادمة الشخصية التي قدمها ديزموند مؤخرًا إلى أليساندرا. قالت كاترينا: "إنها جديدة تمامًا في هذا النوع من العمل، لذا سيكون من الأفضل أن تسمح لها بالبقاء معنا وتوظيف شخص آخر لخدمة أليساندرا".

.....

"أيتها البارونة، عندما تطلبين مني ألا أفعل شيئًا ما، فإن ذلك يجعلني أرغب في القيام به أكثر. أخبر الفتاة أن تحزم أغراضها. سأحكم إذا كانت جيدة بما يكفي لخدمة زوجتي وإذا لم تكن كذلك، فسأعيدها إليك. قال إدغار: "من فضلك أسرعي أيتها البارونة، لقد بدأ جسدي يشعر بالحكة". لقد بدأ يعتقد أنه يعاني من حساسية تجاه المنزل.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن