الصراع

330 28 0
                                    

.
.
.
.
.

"أنت لم تقابلين والدته قط، أليس كذلك؟ لن تقبلك أبدًا كزوجة ابنها. هل تستمعين لي؟" استجوبت جينيفر بعد مرور الوقت لكن أليساندرا لم ترد عليها. "هل تتجاهليني؟"

همهمت أليساندرا لحنًا عندما انتهت من النظر في جميع أنحاء الغرفة. كانت مهتمة بالغرفة الأخرى التي تحتوي على الملحقات.

لم تنتظر عودة ألفريد، سارت أليساندرا نحو الباب حيث كان عليها أن تمر بجوار جينيفر. سارت أليساندرا إلى الجانب لتخلق أكبر مسافة ممكنة بينها وبين جينيفر لتجنب الصراع.

لسوء الحظ، لم يكن لدى جينيفر نفس الفكرة في ذهنها عندما تقدمت إلى الجانب لمنع أليساندرا من المغادرة.

"أنت تخلقين المزيد من المشاكل لنفسك فقط. قالت أليساندرا: "من فضلك تنحى جانبًا". كان الوضع برمته مع جينيفر غريبًا لأنها كانت تفعل الكثير مع الدوقة. كم ملأت والدة إدغار رأس جينيفر لتجعلها تعتقد أنها يمكن أن تفلت من هذا؟ "أنت لا تحبني ولكن هذا لا يغير حقيقة أنك لا تحترم الدوقة."

"كنت أتحدث إليك لكنك لم تكن تستمعين يا دوقة. كنت فقط أبلغك بأن بريسيلا لن تهتم بك. ألست خائفًه من أن يرميك إدغار في الشارع؟"

"ألا تخافين من عواقب أفعالك؟" ألقت أليساندرا سؤالاً على جينيفر. لقد كانت لطيفة للسماح لجنيفر بالابتعاد دون أي نوع من العقاب.

رأت أليساندرا المرات العديدة التي ضربت فيها كاترينا خادمًا أظهر عدم احترام، ومن الطريقة التي تحدث بها أصدقاء كاترينا عند زيارتهم، كان من الواضح أن هذا أمر شائع في الأسر الأخرى. ومع ذلك، أرادت أليساندرا أن تكون متحضرة وأن تقوم ببساطة بطرد جينيفر.

"شخص ما قادم"، تمتمت أليساندرا عندما سمعت خطى من بعيد. "أمامك وقت قصير للتحرك قبل أن تجد نفسك في ورطة."




" الفعل اللطيف. أعلم أنك تريد رؤيتي أعاقب لكن الخدم الآخرين هنا بجانبي. إنهم لا يستمتعون بشخص مثل-"

"ماذا عن كبير الخدم؟" ابتسمت أليساندرا عندما جاء ألفريد واقفا خلف جينيفر.

نظر ألفريد بين الشابتين، وشعر بالعداء بينهما. "ماذا تظن بأنك تفعلين؟ ابتعدي عن طريق الدوقة. هل تركت عملك؟"

"لا، لقد تم طردها. ألفريد، من فضلك تأكد من أنها تجمع أغراضها وتشاهدها وهي تخرج من البوابات. نحن لا نحتاج لها التسكع حولها. سأذهب إلى الغرفة المجاورة لأرى ما أعده إدغار. هل ستتحرك بمفردك أم ترغب في أن يتم سحبك للخارج؟ اختر،" أعطتها أليساندرا الخيار.

كان من الممكن أن يكونوا ودودين لو لم تتصرف جينيفر كما لو كانت هي من تمتلك المنزل.

"تنحى جانبًا للسماح للدوقة بالمرور. لقد أمركم الدوق جميعًا بمعاملتها باحترام وهذه هي الطريقة التي تتصرفون بها؟!" بدأ دم ألفريد يغلي في مكان الحادث أمامه.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن