نظرت أليساندرا وألفريد إلى بعضهما البعض متسائلين عمن يجب أن يبدأ التحدث أولاً. سلوك إدغار الهادئ بينما كان منزعجًا بشكل واضح جعل الاثنين غير مرتاحين.
"ألفريد"، قررت أليساندرا أن تكون أول من يكسر التوتر. "يجب عليك إحضار المرهم. سأتحدث مع إدغار حول ما حدث.
قال ألفريد: "سأعود بأسرع ما يمكن". وترك العروسين ليتحدثا بسلام.
"أين سالي؟" بحثت أليساندرا خلف إدغار عن الفتاة الصغيرة التي أرسلته من أجلها.
"إنها في الخارج تساعد في إخراج بعض الأشياء الخاصة بك. دعونا لا نتحدث عنها الان . ماذا حدث لوجهك؟ لا تحاول أن تخبرني أنك سقطت أو دخلت في أي شيء. أنا لست أحمقًا،" أراد إدغار فقط سماع الحقيقة.
"لم أكن أريد أن أكذب عليك. كان ألفريد يعرض لي الأدوات الفنية التي أحضرتها لي ولكنك غادرت بعد ذلك لتبدأ الإفطار بشكل أسرع. نفس الفتاة التي تعمل لدى والدتك دخلت الغرفة وبدأت تتجادل معي. لقد صفعتني على وجهي لذلك أرسلتها إلى زنزانتك. لماذا أنت تبتسم؟" علق أليساندرا على تعبيرات وجهه المتغيرة من اللطيف إلى السعيد.
"من المدهش أنك أرسلتها إلى الزنزانة. والأكثر إثارة للدهشة أنك افترضت أن لدي واحدة. أحسنت يا أليساندرا. لقد أثبتت أنك مسليه كما اعتقدت أنك ستكونين. كان سعيدًا لأنها لم تستمر في السير فوقه. أصبحت أليساندرا الآن دوقة من أجل الخير. "لديك القوة، استخدمها دائمًا."
"على الرغم من أنك تبتسم من الأذن إلى الأذن، هناك شيء يخبرني أنك لن تترك هذا الأمر على الرغم من أنني تعاملت معه،" رأت أليساندرا مباشرة من خلال هدوئه.
"فتاة ذكية. على الرغم من أنني سعيد لسماع أنك سيطرت على الوضع وأنهيت الموقف، إلا أنني لا أستطيع السماح لهذا الأمر بالاستمرار. لم يكن من المفترض أن يتم عدم احترامك في المقام الأول عندما تحدثت إلى خادمي هذا الصباح وطلبت منهم أن يعاملوك كما يعاملونني. سأتخلص من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم أصحاب هذا المنزل، لكن أولاً، علي أن أفعل شيئًا حيال هذه العضات.
توجهت أليساندرا إلى إدغار لترى ما الذي جعله يشعر بالحكة الشديدة. "ماذا حدث؟"
"لم يخبرني أحد أن منزلك به حشرات والآن بشرتي تحترق. أين ألفريد مع المرهم قبل أن أفقد عقلي؟ نظر إدغار حوله بحثًا عن كبير الخدم.
فتحت أليساندرا بقية قميص إدغار لإلقاء نظرة فاحصة على بشرته. كانت هناك بقع حمراء بها نتوءات صغيرة من مكان قضمه.
وجد إدغار أن أليساندرا جريئة جدًا في فتح قميصه دون إذن. "لا أستطيع رؤيتك عاريا ولكن يمكنك تفتيشي بهذه الطريقة. كم هو غير عادل."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...