91 حفرة (3)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
...
"تأكد من تقديم جميع العروض بشكل جيد. لا داعي لأن نكرر مرة أخرى ومن ثم لا نستطيع شراء الطعام للمحتاجين. كل أنواع الناس يزورون الكنيسة، وليس كلهم يأتون للصلاة. كن حذراً،" نصح بيتر كاهناً آخر. "نأمل أن نحصل على ما يكفي من العروض حتى نتمكن من مساعدة العائلات عندما يأتي الشتاء.""قال الحطاب إنه سيحضر لنا الحطب لنرميه في الفرن عندما يأتي الشتاء. سنحتاج إلى البدء في جمع المزيد في أوقات فراغنا نظرًا لأن الكنيسة تصبح شديدة البرودة في الشتاء. "أوه، لدينا ضيف ثري."
نظر بيتر إلى الطريق حيث رأى زميله الكاهن شخصًا قادمًا. "أوه لا،" اتسعت عيون بيتر عندما أدرك لمن تنتمي العربة. "سأخرج وأبدأ في جمع الحطب لفصل الشتاء."
"لكنك مسؤول عن رعاية زوارنا اليوم. لا يمكنك أن تتركني أتعامل مع التقدمة والصلاة لمن يزورون وتوفير المأوى للمحتاجين. الكهنة الآخرون ليسوا هنا. "بيتر،" دعا الكاهن الشاب لوكاس بيتر عندما بدأ بالهرب.
"سأعود عندما يرحل الوحش"، التقط بيتر رداءه لمساعدته على الركض بشكل أسرع. وبكى قائلًا: «لماذا يوجد إدغار هنا بحق السماء؟»
هرب بيتر من مدخل الكنيسة إلى الخلف مما سيخرجه إلى الأشجار التي يمكن أن يختبئ فيها حتى يعتقد أن إدغار قد رحل. فكر بيتر: «يجب أن أفكر حقًا في حفر حفرة للاختباء فيها عندما يأتي ذلك الرجل».
"إلى أين أنت ذاهب يا بيتر؟" أخرج إدغار قدمه، مما جعل بيتر يسقط بمجرد خروجه من الباب الخلفي. "الآن ثوبك كله قذر"، نظر إلى عار الكاهن.
"-كيف؟ عربتك وصلت للتو؟" سعل بيتر بينما غمر أنفه وفمه من الغبار المضطرب حيث سقط. لقد كان إدغار وحشًا حقًا لأنه كان قادرًا على الانتقال الفوري من عربته إلى الباب الخلفي. "لقد زوجت الشيطان من امرأة بريئة،" بدأ بيتر بالذعر.
أدار إدغار عينيه على استنتاج بيتر الغبي. انحنى ليمسك بياقة رداء بيتر وسحبه للأعلى بحركة واحدة سريعة. "لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تركض فيها إلى الباب الخلفي عندما ترى عربتي تصل. يجب أن تكون أكثر ذكاءً في هروبك. "
.....
كان إدغار قد خرج من عربته قبل أن يرى الكاهن واقفًا خارج الكنيسة ويذهب إلى الخلف لانتظار بيتر.
"يجب علي ذلك، ولكن هل يمكنك أن تنزلني الآن؟" لم يعجب بيتر كيف جعله إدغار يتدلى في الهواء لدرجة أن قدميه لا تستطيع أن تلمس الأرض. «من المؤكد أنك تتمرن كثيرًا يا إدغار. أنا لست خفيفًا بما يكفي لأي شخص للقيام بذلك.
"لا، أنت لست كذلك،" أطلق إدغار سراح بيتر.
"ماذا فعلت لأستحق هذه المعاملة يا إدغار؟ لن تكون زوجتك سعيدة بمعرفة هذه الطريقة التي تعامل بها الرجل الذي زوجكما، أوه!" أمسك بيتر رأسه المؤلم بعد أن ضربه إدغار. "هل يجب أن تكون دائمًا عنيفًا إلى هذا الحد؟"
"لا تحاول استخدامها ضدي. يقال في الجريدة أن أحدهم رآنا في الكنيسة. بالتأكيد، لم تكن لتبيع خبر زواجي للصحف؟ هل تعلم كم أنا حزين لأنني لم أتمكن من الإعلان عن ذلك بنفسي؟ اعتقدت أن الكنيسة تهتم بشؤونها الخاصة ولا تنشر ما يحدث فيها. صح ام خطأ؟" نقر إدغار بأصابعه على سيفه وهو ينتظر الجواب.
"هل أبدو وكأن لدي رغبة في الموت يا إدغار؟ أنا لا أتحدث عنك لأي شخص. بصراحة، أنا لا أحب رؤيتك حتى. لديك الشخص الخطأ ولكننا نحقق فيمن أرسله إلى الصحف. لا يمكننا الاحتفاظ بشخص يتحدث عما يراه هنا. لقد سبب لي الكثير من المشاكل،" تراجع بيتر ليكون بعيدًا عن إدغار في حال أراد استخدام سيفه.
"أي نوع من المشاكل؟"
"من ناحية، يأتي الجميع ليسألوني عن تفاصيل حفل زفافك. ثانياً، لقد حظيت بزيارة غير سارة من أحد حراس المدينة. ماذا كان اسمه؟ زيتون؟" نظر بيتر إلى السماء كما لو كان يتوقع أن يسقط منها الاسم الصحيح.
“أوليفر. ماذا كان يريد؟ سأل إدغار. كان هوس أوليفر بالاختلاط في عمله أمرًا مزعجًا للغاية. لقد قال بالفعل أنه متزوج من أليساندرا. هل جاء أوليفر إلى هنا لتأكيد ذلك؟
"اسألني بنفسك بدلاً من انتزاع المعلومات من الكاهن. ألا تشعر بالخجل يا إدغار؟» بصق أوليفر على الرجل الذي كان يكرهه أكثر من أي شيء آخر.
"الأمر لا يختلف عما فعلته يا أوليفر. أنت المطارد لي؟ هل يجب أن تنمو غروري بسبب وجود معجبين ذكور؟ "إذا كنت ترغب في أن تكون صديقي مرة أخرى، عليك فقط أن تسأل، أوليفر،" ابتسم إدغار.
"صديق؟ من يريد أن يكون صديقًا لرجل يسيء استخدام سلطته؟ لا أستطيع أن أفهم ما تراه تلك المرأة فيك لتتزوجك. بيتر، لا داعي للقلق منه. اذهب إلى الداخل،" أمر أوليفر الكاهن.
"ليس بهذه السرعة،" اقترب إدغار من بيتر ووضع يده على كتف بيتر. "كنت أجري محادثة جميلة مع صديقي قبل وصولك. سيكون من الوقاحة أن ترسله بعيدًا في منتصف الأمر."
نظر أوليفر إلى بيتر للحصول على تفسير. "لماذا أنت صديقه معه؟"
ابتسم بيتر بشكل محرج، متمنيا أن يكون في مكان آخر. "نحن لسنا اصدقاء. ولا حتى معارفه. نحن مجرد كاهن ودوق. لماذا أنت هنا؟ هل هو الحديث عن حفل الزفاف الخاص بك القادم؟ "
"هل سيتزوج؟ كم هو مثير للاهتمام. إلى من؟" تساءل إدغار لأنه كان من الغريب أن يتزوج أوليفر نظرًا للمعركة الداخلية التي خاضها مع نفسه.
أجاب أوليفر: "هذا ليس من شأنك".
"نظرًا لأنك لا تزال عاطفيًا جدًا بحيث لا يمكنني التحدث معه، سأجد حارسًا آخر لإطلاعي على معلومات حول الفتيات المفقودات. بيتر، اكتشف من سرب الأخبار ونبهني. قبل أن أذهب، يجب أن أقدم لك بعض النصائح، أوليفر. "من رجل متزوج إلى رجل على وشك الزواج،" ترك إدغار جانب بيتر ليقف بالقرب من أوليفر. "لا تضيع وقت السيدة الشابة وأخبر والدك بما كنت تعاني منه."
"أيها الوغد،" أمسك أوليفر بحفنة من قميص إدغار ودفعه نحو الحائط. "ماذا تعرف عني بحق السماء!"
"أنا أعرف سرك الصغير القذر، أوليفر. لقد عرفت ذلك دائمًا من الطريقة التي تصرفت بها تجاهي. الآن، بخصوص هذا،" أشار إدغار إلى المكان الذي كان أوليفر يمسك به فيه. "أنت محظوظ لأنني لا أريد العودة إلى زوجتي مع كدمات على مفاصل أصابعي من لكمات وجهك لأنك أمسكت بي. أقترح عليك إطلاق سراحي قبل أن يتغير رايي
.
..
.
.
.
.
.
..
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...