ضيف غير مرغوب فيه -١-

326 23 0
                                    


"ما الخطأ في أن يكون ماريو هو من يخبرني بذلك؟ من كان من المفترض أن يخبرني؟ والدي، الذي كانت خطته الوحيدة هي إرسالي إلى صديقه في منتصف الليل؟ أنا ممتن لأن ماريو ساعدني في فهم الأشياء التي لم أفهمها. من فضلك توقف عن رأيك السلبي به لأنك تعتقد أنه معجب بي. لا أرى ما علاقة ذلك بك على أي حال،" لم تفهم أليساندرا العداء الذي كان إدغار يخلقه مع ماريو.

"أنت محقه. تحياتي للطباخ الذي يخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته،" رفع إدغار فنجان قهوته. "يجب أن أرسل هدية لأشكره."

"لن يقبل ماريو هدية منك ولن يسبب له سوى المتاعب إذا رأى شخص ما أنك تزوره. لديه دين يجب أن يسدده لعائلتي، وإلى أن يتركهم، لا أريد أن أسبب له المتاعب. يرجى الامتناع عن القيام بذلك. الآن، هل يمكننا أن نتناول الطعام في صمت؟ كان هناك الكثير الذي يتعين علي التعامل معه في صباح أحد الأيام،" تنهدت أليساندرا.

كان الوقت يقترب من الظهر، لكنها كانت قد شدت شعرها بالفعل، وتعرضت للصفع، والآن دار الحديث حول العلاقه الزوجيه. قبل أن يحدث أي شيء آخر، أرادت أليساندرا الاستمتاع بوجبة الإفطار فقط.

". ألفريد، اذهب وأرح قدميك حتى ننتهي من تناول الطعام. قال إدغار: "راقب البوابات وامنع بعض الضيوف من الدخول".

"نعم يا سيدي الشاب."

كما طلبت أليسامدرا، أكل إدغار في صمت. لقد قضى حياته ليجعل أليساندرا مرتبكة ومنزعجة من كلماته.

وقت لاحق من بعد الظهر، عندما تم تقديم وجبة الإفطار لفترة طويلة وذهب الجميع في طريقهم المنفصل، التقت أليساندرا وإدغار مرة أخرى لمواصلة جولة أليساندرا. هذه المرة كان إدغار هو من يقودها بدلاً من ألفريد.

.....

"هل بنيت هذا المنزل أم تم تسليمه إليك؟"

"كان هذا المنزل ملكًا لعائلتي لسنوات عديدة. عندما تم تسليمه لي، كان هناك الكثير من الأشياء التي قمت بها حسب رغبتي ولكن الهيكل هو نفسه ولم أفعل أي شيء من الخارج باستثناء جعل الجدران أعلى. هل قررت نوع اللوحات التي ستضعها؟ لا تخجلي من ذلك،" شجعها إدغار.

لقد كان حريصًا على وجود فنها في منزله بدلاً من الأشخاص الذين لا يعرفهم.

"ليس بعد. أنا أبحث عن الإلهام وأأخذ وقتي لأنني لا أريد أن أصنع أي شيء سيئ. سأطلب من ألفريد عدم ترك تلك التي قمت بإنشائها حتى الآن. لماذا يوجد الكثير من الرجال الذين يتدربون في الخارج؟ سألت أليساندرا أثناء مرورهما بجوار نافذة في الطابق الثاني مما سمح لها برؤية رجال عاريات الصدر يتدربون بالأسلحة في الأسفل.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن