الملك هنا -٢-

255 23 4
                                    





97 الملك هنا (2)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد أن أبلغ إدغار أليساندرا بالوقت، انفصلت أليساندرا وإدغار. غادر إدغار للتحضير لتناول العشاء بينما أخذت أليساندرا القطط الصغيرة لتناول وجبتها. انتظرت عمدًا حتى رأت إدغار يغادر الغرفة ثم اتصلت بسالي لمساعدتها في ارتداء ملابسها.

"يبدو أن الآنسة بوتر تناسبك جيدًا يا دوقة. يجب أن تبقيها قريبة عندما تحضر الحفله. بفضل وظيفتها، تعرف شخصية الكثير من الشابات. قالت سالي: يمكنكي أن تحكمي عليهم بنفسك، ولكن سيكون من المفيد أن يكون لديك بعض المعلومات عنهم في حالة محاولتهم استغلالك".



"لا أتوقع أن يتواصل معي عدد كبير جدًا من الأشخاص ذوي النوايا الحسنة عند ظهوري الأول علنًا. سيكون هناك أشخاص يبتعدون عني أو يقتربون مني لفهم زواجي. توقعاتي منخفضة للعثور على صديق في الحفله. أنا بخير معك و انا أتعرف على إيرين.

"أنا صديقتك؟" توقفت يد سالي أثناء تمشيط شعر أليساندرا. لم تفكر أبدًا في علاقتهما بهذه الطريقة.

"أعلم أنك خادمتي الشخصية ولكننا أمضينا ساعات طويلة معًا في اليومين الماضيين. لقد تحدثنا عن أشياء كثيرة وأرى أن الصداقة تتشكل تمامًا كما أرى الصداقة تتشكل مع إيرين. قالت أليساندرا: "إذا كان سماع هذا يشعرك بعدم الارتياح، فلن أتحدث عنه مرة أخرى
لأنها لا تريد إجبار سالي على أن تكون أكثر من مجرد خادمة لها.

"الأمر ليس كذلك يا دوقة. أنا فقط مندهشه عندما سمعت أنك تريدين صداقة معي. اعتقدت أن الأمر سيستغرق وقتًا أطول لتثق بي لأنك تعلم أن كاترينا أرادت مني أن أبلغ عنك.»

"تمامًا مثلما لا أرغب في أن يكون لدي أي علاقة بكاترينا وكيت، يمكنني أن أخبرك أنك لا تريد الشيء نفسه. بالإضافة إلى ذلك، لقد تم تحذيرك. أنا متأكده من أنك لا تريدين أن تشعري بعواقب خيانة الثقة التي منحناها لك أنا وإدغار. لقد قضيت الكثير من الوقت حول الابتسامات المزيفة، سالي. أنا قادر على معرفة من يتظاهر في وجهي بشكل أفضل مما تعتقدين لقد تعلمت الفرق في الابتسامات بسرعة من خلال مشاهدة والدي،" تحدثت أليساندرا والحزن واضح في صوتها.

عندما كانت أصغر سناً، كانت أليساندرا تشعر بالفضول بشأن الابتسامة التي يظهرها والدها غالبًا لأنه لم يشعر بالدفء أبدًا. في النهاية، انتبهت إلى الابتسامة التي أظهرها لها والدها وقارنتها بتلك التي أظهرها لكاترينا وكيت أو حتى لضيفه. بمجرد أن أدركت أن الأمر لم يكن هو نفسه، بدأت في قراءة ابتسامات كل من حولها. لقد رأت فقط ابتسامة حقيقية تظهر لها عندما تحدثت مع ماريو.

"ثقي بي يا دوقة. أعرف ألا أقلل من شأن ما يمكنك فعله. ما يجعل وظيفتي مثيرة هو انتظار رؤية رد فعل الآخرين عندما تثبت أن كل ما يعتقدون أنهم يعرفونه عنك هو خطأ. وخاصة والدة إدغار. قريبًا، ستعتذر عن عدم قبولك على الفور،" ضخت سالي قبضتها اليمنى في الهواء لتشجيع أليساندرا.

.....

"لا أعرف شيئًا عن ذلك،" عبست أليساندرا لأنه بدا من المستحيل جعل بريسيلا تحبها في أي وقت قريب. "لا أعرف كيف يمكنني أن أجعلها تحبني عندما لا أتناسب مع صورة زوجة ابنها التي تصورتها دائمًا. حتى لو خلعت قناعي وأخبرتها بالقصة وراء ندباتي، فهي لن تحبني في كلتا الحالتين.

"لقد أظهرت لها ما يكفي من اللطف في المرة الأولى التي التقيتما فيها. من الآن فصاعدا، يجب عليك ببساطة أن تتجاهلها إلا إذا كانت ناضجة بما يكفي لإجراء محادثة حضارية معك. إذا لم يكن الدوق منزعجًا من أن يكون قريبًا من والدته، فلا تبذل قصارى جهدك لجعلها تحبك. لن تكوني أول امرأة تواجه مشاكل مع حماتها. بعض الأمهات يتحكمن في حياة أبنائهن بشكل مفرط.

"إدغار!" انفتح باب غرفة النوم ليظهر رجل يرتدي ملابس رثة.

تحركت سالي للوقوف أمام أليساندرا لحمايتها ممن تعتقد أنه متسول. "لا تطأ قدمك في هذه الغرفة. ألا تعلم أين دخلت؟ غادر في الحال!"

"أين إدغار؟ لماذا كان يتجنب الرسائل التي أرسلتها؟ اتخذ الغريب خطوة إلى غرفة النوم.

"قف!" صاحت أليساندرا وهي واقفة للتعامل مع الغريب. كانت تأمل أن يسمع إدغار أو أي شخص آخر الرجل وهو ينادي باسم إدغار بصوت عالٍ وأنهم سيكونون هنا قريبًا. كانت بحاجة فقط إلى المماطلة لفترة كافية حتى يتمكن شخص ما من مساعدتها. فكرت في الصراخ لكنها كانت خائفة مما قد يدفع ذلك الغريب إلى فعله. "اذكر اسمك وسبب مجيئك إلى هذا المنزل."

"إنه أنت!" أشار الرجل إلى اليساندرا. قام بسحب غطاء الرأس من فوق رأسه وكشف عن شعره البني الفوضوي بطول كتفيه وعيناه الخضراء اللافتة للنظر. "أنت الشخص الذي دخل حياته وأفسد خططي.

وعلى عكس ملابسه الرثة التي كانت قذرة ومحملة بالثقوب، وجدت أليساندرا أن بشرته كانت نظيفة بشكل استثنائي. ولتأكيد شيء ما، نظرت إلى يديه ووجدت يديه تبدو ناعمة كما لو أنه لم يقم بأي عمل من قبل.

"من أنت؟" سألت أليساندرا.

"أنت لا تعرفيني؟" وأشار الغريب إلى وجهه، مستغرباً أن لا أحد من المرأتين تعرف من هو. "أنا الرجل الذي أغضبته يا ابنة البارون. ما الذي أعطاك الحق في العبث بخططي؟ هل حقا لم ترني من قبل؟" لقد عاد إلى سؤاله السابق لأنه وجده غير معقول.

هزت أليساندرا رأسها. "لا، ولكني أعلم أنك لا بد أن تكون شخصًا مهمًا. وكان ينبغي عليك أن تضع على جلدك الطين إذا أردت أن تتنكر بزي المتسول».

"ماذا لو استدرت إلى اليسار؟" التفت إلى اليسار لإظهار ملفه الجانبي. "ماذا عن الحق-"

"ما الذي تفعله بحق الجحيم في منزلي؟" ظهر إدغار عند المدخل، ومد يده اليمنى ليمسك بالغريب ويضعه في قبضة خانقة. "هل جننت عندما دخلت غرفة نومي وزوجتي هنا مع خادمتها فقط؟ أخبرني لماذا لا يجب أن أقتلك الآن؟

"لأنني ملكك. إي إدغار، أنا أختنق"، ربت الملك توبياس كاسترو على ذراع إدغار ليتم إطلاق سراحه.

"الملك؟!" صرخت أليساندرا وهي غير مصدقة تمامًا أنها كانت في حضور الملك وأن إدغار كان يخنقه عرضًا.

"الملك" كان آخر ما سمعته أليساندرا من فم سالي قبل أن يبدأ جسدها في السقوط على الأرض.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

سالي من شخصيات الحبيتها بسرعه وبدون سببب جد شخصيتها حلوه وراح تتوضح اكثر بفصول جايه وعجبني بيها واقعيتها ماهي حالمه

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن