.
.
.
.
.
.
.
.
."اليوم ممل للغاية وقد تجاوز وقت الظهيرة بالفعل. متى سيحدث شيء مثير؟ لقد سئمت من الجلوس دون القيام بأي شيء."
"هل ترغبين في الذهاب في نزهة على الأقدام يا سيدة كولينز؟"
"لفعل ماذا؟ التحديق في نفس الأشجار التي رأيتها مرات لا تحصى؟ قالت بريسيلا كولينز: "أنا لست شخصًا يستمتع بالتجول في الهواء الطلق ما لم يكن هناك حفل".
كانت بريسيلا تجلس على طاولة في إحدى شرفات منزلها في المدينة البيضاء، وكانت تشعر بالملل الشديد.
"لن أفهم أبدًا لماذا جمع زوجي كل أمتعتنا وأبعدنا عن لوكوود. على الرغم من رغبته في التقاعد، إلا أن ذلك لا يعني أننا بحاجة إلى المغادرة للعيش في مكان مثل هذه البلدة القديمة المملة. "لا شيء يحدث هنا مقارنة بلوكوود وأنا أفتقد ابني كثيرًا،" نظرت بريسيلا إلى الأراضي المحيطة بمنزلها باشمئزاز.
"هل سيزور إدغار في أي وقت قريب؟" استجوبت هيذر باول، ابنة صديق عائلة كولينز منذ فترة طويلة. لقد جاءت لقضاء بعض الوقت مع بريسيلا بناءً على طلب والدتها.
"هذا الصبي ليس لديه خطط لزيارة والديه. نحن دائمًا نستقل عربة إلى لوكوود لزيارته. هل واصلت إرسال الرسائل له كما طلبت منك؟ درست بريسيلا المرأة التي اعتبرتها اختيارًا ممتازًا لزوجة إدغار.
"نعم ولكني لم أتلق أي رد. لا يمكن لقلبي أن يتحمل سوى الكثير ويجب أن أقول إنني قد أتوقف عن إرسالها قريبًا. لا أستطيع أبدًا إجبار إدغار على الإعجاب بي ولا يبدو أن أيًا من حيلك تنجح. حقيقة أننا نعيش في مدينتين مختلفتين جعلت الأمر صعبًا،" ابتسمت هيذر معتذرة لبريسيلا لأنها كانت ترغب في التخلي عن مطاردة إدغار.
لن أسمح لك بالاستسلام. لقد كانت والدتك صديقتي لسنوات عديدة والنور الوحيد الذي أمتلكه في هذه المدينة. لقد وعدتك بأنني سأفعل كل ما في وسعي لكي تتزوجي من إدغار ولن أتوقف الآن. لقد كبرتما معًا جدًا مما يعني أنكما سوف تتفقان جيدًا في المستقبل. "
.....
أظهرت هيذر لبريسيلا ابتسامة صغيرة لأنها لم تستطع أبدًا أن تذكر حقيقة أنها وإدغار لم يكونا قريبين كما اعتقدت والدته. إذا لم يعجبك إدغار، فقد تأكد من أنك تعرف ذلك، وعلى الرغم من أنه لم يكن فظًا معها أبدًا، فقد لاحظت هيذر حقيقة أنه كان منزعجًا دائمًا من وجودها. ربما كان للأمر علاقة بحديث والدتهما المستمر عن الزواج كلما كانا في نفس الغرفة.
عرفت هيذر أنه من غير الممكن أن ينتهي بها الأمر مع إدغار، وبصراحة، لم تكن تريد أن يحدث ذلك. ومع ذلك، كان عليها أن تتعاون لإرضاء والدتها ولتجنب تدمير علاقتها مع بريسيلا. لم يتلق أي شخص دعوة لقضاء بعض الوقت بمفرده مع بريسيلا.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...