سيدتي --١--

300 14 1
                                    

113 سيدتي  (1)

زحفت أليساندرا عبر السرير حتى نهايتها لتستلقي. شعر جسدها بالنعاس مرة أخرى ولم تعد قادرة على البقاء مستيقظة لطرح المزيد من الأسئلة على إدغار حول جينيفر أو التحدث عما سيفعلونه غدًا. كلما أسرعت في النوم، تمكنت من الاستعداد ليوم الرسم مع إدغار.

عندما لمست رأسها الوسادة، أغلقت أليساندرا عينيها على أمل أن تغفو بسهولة كما فعلت في العربة. ومع ذلك، مرت دقائق ووجدت أليساندرا نفسها لا تزال مستيقظة. لقد كانت نعسانة بالتأكيد، لكن لم يكن من السهل العودة إلى النوم.

"أليساندرا"، أغلقت عينيها بعد أن فُتح باب الحمام، ودعا إدغار اسمها. "أعلم أنك لست نائمه يا أليساندرا. أنت في وضع مثالي جدًا بحيث لا يمكنك أن تكون نائمه. أنت تتحرك أثناء نومك."

"لا،" اختلفت أليساندرا مع كلمات إدغار. كانت تعتقد أنه في كل مرة يذكر ذلك، كانت تلك محاولة لمضايقتها.

" لا تذهب للنوم على حافة السرير لتتجنب أن تكوني قريبًا جدًا مني ولكن بعد ذلك تتدحرجي إلى جانبي أثناء الليل أو يجب أن أمنعك من التدحرج على جانبك من السرير. لا يمكنك أن تقول لي غير ذلك عندما رأيت ذلك بأم عيني. إنه أمر كوميدي للغاية،" ظهرت ابتسامة باهتة عندما تذكر إدغار كم كان من الممتع مشاهدتها وهي تنام.

"لم أسقط من على سريري السابق مطلقًا، وكان سريري أصغر بكثير من هذا. قالت أليساندرا: لا أستطيع منع نفسي من التفكير في أنك كاذب يا إدغار". لم يكن لديها أي مشاكل مع طريقة نومها حتى الآن. ومرة أخرى، لم تهتم كثيرًا بالوضعية التي ستنتهي بها في الصباح.

"لا يسعني إلا أن أفكر أنك بدأت عادة الاقتراب مني في الليل."

شعرت أليساندرا بأن السرير يغرق قليلاً بينما كان إدغار يستلقي أو يجلس. أبقت عينيها مغمضتين رغبة يائسة في النوم. "لا أفعل ذلك- إدغار!" فتحت عينيها على نطاق واسع وصرخت باسمه عندما تسللت ذراعه حول خصرها. "م-ماذا تفعل؟"

"سوف ينتهي بك الأمر بالتدحرج في منتصف الليل. أنا أفعل هذا من أجل حمايتك،" سحب جسدها مرة أخرى ضد جسده.

.....

توتر جسد أليساندرا وشعرت بصدر إدغار العاري على ظهرها. ظلت ذراعه  حول خصرها لمنعها من المغادرة ولسبب ما، شعرت أليساندرا بأنها غير قادرة على التنفس من مجرد لمسته. يمكنها أن تشعر بكل شبر من جسده  بفضل ارتدائه السراويل فقط عند النوم. لقد كان من الخطأ بالتأكيد ارتداء ملابس رقيقة عند النوم عندما كانا مستلقين بالقرب من بعضهما البعض.

"تنفسي اليساندرا. أنا بالفعل مشتبه به في وفاة واحدة. تخيل كم سيكون من الصعب بالنسبة لي أن أدافع عن براءتي لأنك ماتتي  فقط وأنا أحتضنك. نحن ببساطة سننام. هذا كل شيء،" طمأنها. لقد كانت متعبة جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من تجربة أي شيء حتى لو كان فقط لمضايقتها ولا يزال هناك جدار بينهما. "اذهبي إلى النوم."

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن