"مفهوم؟"
هز ديزموند رأسه بسرعة ، غير قادر على استخدام الكلمات بفضل القبضة على رقبته. لم يعد أكثر إحكامًا وقد يكسرها إدغار. أي جزء من هذا كان أن تكون حضاريًا؟
"جيد" ، أطلق إدغار عنق البارون بدفعة. "انظر إليك، كلك أشعث ،" أصلح قميص ديزموند ، وقام بتنعيم الأجزاء المتعرجة.
أبقى ديزموند رأسه متجهًا مع إدغار يربت كتفيه بقسوة لتنعيم ملابسه. لم يشعر أبدًا بالحرج في حياته من دخول شخص ما إلى منزله ، وعامله كما لو أنه ليس المالك.
"أنا لا أتطلع إلى أن تكون والد زوجتي. هناك الكثير اذ اضطررت إلى قتلك من أجلها ولكن بما أنها تحبك من قبل ابنتك لسبب ما ، فسوف أبقيك على قيد الحياة. هل تفهم ما أعنيه يا بارون؟ إذا نفد حب أليساندرا لك ، سأفكر في قتلك ".
قال ديزموند: "أنا أفهم ، الدوق إدغار".
"أنا أمنحك الفرصة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها معها. احرص على ألا تفسد هذا لها ". بقدر كره إدغار للبارون ، كان بإمكانه أن يخبر أن أليساندرا كانت تتوق للتفاعل الإيجابي من عائلتها ، ومن ما شاهده اليوم ، كان البارون هو الأكثر احتمالا أن تحصل عليه منه.
.....
كان يضع مهمة على البارون ليكون بمثابة الأب في يومين وحماية أليساندرا من المرأتين. سواء أكانت أليساندرا ترغب في أن تكون اهتمامات والدها المكتشفة حديثًا فيها متروكة تمامًا لأليساندرا أم لا.
يمكن أن تقضي أليساندرا ووالدها لحظة من القلب إلى القلب حيث يعتذر البارون عن عدم حمايتها بشكل صحيح أو ترى أليساندرا أنه لا أمل لعائلتها.
"إدغار ، هل ..." تباطأ ديزموند عندما سمع خطى يبتعد عنه. نظر إلى الأعلى ليرى إدغار يسير عائداً إلى عربته دون أن يرى وداعًا. "كان يجب أن أضربه عندما كان هنا. هذا القرف الصغير ، "تمتم ديزموند.
"يمكنه أن يتصرف على هذا النحو فقط بسبب اسمه والملك. هل يعتقد أنني سأتركه يفلت من منزلي بمعاملة أحمق داخل منزلي؟ أين توجد أليساندرا على وجه الأرض؟ " عاد ديزموند إلى الداخل للبحث عن طفلة
.
.
تقل الحقيقة بشأن ما ناقشته مع الدوق في حفلته إلا إذا كانت ستقول إن إدغار وقع في حبها من النظرة الأولى.لعن ديزموند "يا له من هراء".
ارتدت أليساندرا قناعًا يغطي نصف وجهها. لقد دمرت جمالها منذ وقت طويل. كان هناك عدد لا يحصى من الشابات الجميلات مثل كيت ليوقع إدغار في حبها.
"أليساندرا!" صرخ ديزموند بعد أن وجد غرفة الطعام فارغة. لقد أحضر كاترينا طبق الإفطار مجانًا لأنه كان لا يزال على الطاولة كما هو. "أليساندرا!" رعد صوته في جميع أنحاء المنزل.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...