اليوم الاخير

610 31 0
                                    


.
.
.
.

"هل أحضر لك خاتم الخطوبة أم لا داعي له؟" ظهر ألفريد بجانب إدغار عند الباب الأمامي. وقف ويداه خلف ظهره يشاهد أليساندرا تغادر في عربتها.

"جهزي الخاتم لصباح الغد. سنزور فندق  ، "ترك إدغار المدخل بمجرد أن خرجت العربة من ممتلكاته تقريبًا. "تأكد من أن لا أحد يتحدث عن رؤيتها هنا قبل ذلك الحين."
"بالطبع ،" أغلق ألفريد الباب خلف إدغار. "هل يجب أن أكون أنا أيضًا من أعد الهدايا لعائلتها؟"
"السيجار من مجموعتي للأب ، نوع من المجوهرات للأم والابنة ، وطلاء لألساندرا. الكثير منه. أحتاج إلى إزالة بعض اللوحات لأنني سأشتري لوحات جديدة من أليساندرا ليتم وضعها. أيضًا ، خذ بعض الأشياء الموجودة في غرفتي حتى تحصل عليها- "
"ستشارك غرفة!" صاح ألفريد.
توقف إدغار لينظر خلفه إلى ألفريد. "لماذا هذا صادم للغاية؟ ستكون زوجتي ألفريد. ألست أنت من علمني أن أتبع التقاليد؟ "
"أيها السيد الشاب ، لا يوجد أي مكان في التقليد الذي ذكرته يتضمن هذا النوع من المواقف. هل وافقت الشابة على النوم معك؟ أتمنى أن تكون قد ذكرت ذلك لها أولاً ".
.....
"لا ، لقد ذكرت ذلك أخيرًا إلى جانب كونها والدة أطفالي ،" واصل إدغار مشيًا عائدًا للدراسة.
"أطفال؟" أمسك ألفريد بصدره ، غير قادر على التعامل مع المعلومات.
"أنت درامي مرة أخرى ألفريد" ، رفض إدغار أن يستدير للتحقق من ألفريد. "لدي عمل يجب القيام به. إذا ظهر أي شخص آخر ، قم بإبعاده. لا تسألني المزيد من الأسئلة أو ستضيف في النهاية الكثير من الضغط على قلبك وتموت. هل تتمنى الموت يا ألفريد؟ "
"لا ، سيد الشاب. أتمنى أن أرى هؤلاء الأطفال الذين تتحدث عنهم. سأصل إليه على الفور ".
"جيد. قال إدغار "نحن على وشك الاستمتاع ببعض المرح مع الفريد



في هذه الأثناء ، جلست أليساندرا متوترة في عربتها في طريق العودة إلى المنزل. اتضح لها الموقف بمجرد ابتعادها عن إدغار وقادرة على التنفس بشكل طبيعي. ضغطت على نفسها لتتأكد من أنها لا تزال تحلم ولم تستيقظ لهذا اليوم.

قالت في عدم تصديق: "سوف أتزوج ديوك كولينز". من كان يظن أن طلبها منه في لحظة ما سيؤدي إلى ذلك؟ من كان يظن أنه سيوافق عليها؟ "أنا على وشك الخروج من هناك."

اليوم سيكون آخر يوم لها في التعامل مع عائلتها. بعد وصول إدغار غدًا ، ستتمكن كيت ولا كاترينا من التدخل معها. يمكن أن ينزعجوا منها لكونها مخطوبة لإدغار وليس كيت لكنهم لم يتمكنوا من وضع إصبع عليها.

ستكون امرأة إدغار وكان رجلاً لا يسيء إليه أبدًا.

"أتساءل ماذا سيقول أبي. هل سيُظهر اهتمامًا أكبر بي أخيرًا؟ " ألقت أليساندرا رأسها على الحائط وهي تفكر في الغد. "قد يحاول إقناع الدوق بالزواج من كيت بدلاً من ذلك. غدا سيكون يوم فوضوي ، "أغمضت عينيها مستمتعة بالسلام بينما يستمر.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن