"ألساندرا، هذه خادمتك الجديدة، سالي وينترز. "لقد جئت لمساعدتك في مهامك الصباحية،" قالت سالي بعد أن طرقت الباب. كانت أعصابها في أعلى مستوياتها، وكانت يدها ترتجف من الخوف، لكن كما قال كبير الخدم، كان هذا أفضل من العمل لدى كيت أو الطرد من العمل."اليساندرا-"
"هل أشرت إلى كيت باسمها عندما عملت كخادمة شخصية لها؟" سألت أليساندرا بشكل صحيح عندما فتحت بابها. كان لديها فضول لمعرفة من ينادي باسمها حتى تذكرت أنها طلبت خادمة. "هل أنا لا أستحق الحصول على اللقب المناسب؟"
"هذا..." أحنت سالي رأسها من الخجل ولتجنب النظر إلى وجه أليساندرا الملعون.
صعدت أليساندرا إلى الجانب لإفساح المجال لسالي. "تعال الى الداخل."
لقد علمت أنه لن يكون من السهل جعل أي شخص يقف بجانبها دون التفكير في الشائعات. لم تفهم أليساندرا سبب اعتقاد الناس حقًا أن النظر إلى وجهها سيجعل أي شخص ملعونًا ثم يموت قريبًا.
أغلقت أليساندرا الباب خلف سالي لتجنب الاستماع إلى محادثتهما. "هل ستستمرين بالتحديق في الأرض؟ لا أعتقد أن هناك أي شيء مثير للاهتمام حول هذا الموضوع. إذا كان هناك، من فضلك قل لي. "
.....
نظرت أليساندرا إلى الأرض لتجد ما كان مثيرًا للاهتمام بالنسبة لسالي للتحديق هناك بدلاً من النظر للأعلى. "هل أنت خائفة من رؤية عيني، سالي؟ وهذا من شأنه أن يجعل من الصعب عليك العمل معي. لا أحتاج إلى شخص يخاف مني. يمكنك العودة إلى كيت-"
"انتظر!" صاحت سالي. كان العمل لدى كيت مرة أخرى أمرًا لم تستطع فعله. "هل أنت حقا لست ملعونه ؟"
"هل أنا ملعونه؟" أعادت أليساندرا السؤال إلى سالي. "كيف أعرف أنني لن ألعن إذا نظرت إلى وجهك؟ هناك شائعات مفادها أنه إذا بقي شخص ما قريبًا جدًا منك، فسوف يسقط منزله تمامًا كما سقط منزلك.
" صرخت سالي بشكل دفاعي. "لا أعرف أين سمعت مثل هذا الشيء. مصيبة عائلتي كانت بسبب قرارات سيئة وليس هناك شيء ملعون فينا. أين سمعت هذا؟"
"لقد اختلقت الأمر للتو،" سارت أليساندرا إلى نافذتها لتنظر إلى العمال الذين يسرعون إلى وظائفهم. "ومع ذلك، إذا واصلت ذكر هذه الكذبة فسوف تستمر في الانتشار للجميع وبالتأكيد سوف يصدقونها."
"لا يمكنك فعل ذلك. "سوف تدمر حياتي أكثر مما هي عليه بالفعل،" لم تكن سالي تريد أن تفعل أليساندرا هذا. "أليس هذا عقابًا كبيرًا لأنني لم أنظر في عينيك؟ إنه فقط كذلك-"
"أنت، مثل كثيرين آخرين، صدقت الأكاذيب التي انتشرت حولي. لقد سمعت ضيوفًا يخبرون والدي أنه إذا كانت المدينة بأكملها تعتقد أنني ملعون، فيجب أن يكون هذا صحيحًا. الناس في هذه المدينة يحبون النميمة وبدلاً من العثور على الحقيقة، يفضلون تصديق الكذبة. أنا لست ملعونًا ولكن إذا كنت لا تصدقني، يرجى المغادرة. ليس لدي أي خطط للاحتفاظ بشخص يخاف مني."
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...