خواطر -١-

454 27 8
                                    


"الخوف يبدو جيدًا عليك يا كيت. أريد أن أراه مرة أخرى قريبًا ، "انتزعت أليساندرا قناعها من كيت بفضل تشتيت انتباهها.

أطلقت أليساندرا يد كيت الأخرى لأنها انتهت من ما أتت من أجله. وضعت قناعها مرة أخرى على وجهها وهي وقفت تنظر إلى حالة كيت المزرية.

يجب عليك إحضار المزيد من الخادمات لمساعدتك على التنظيف. قالت أليساندرا لسالي التي وقفت بجانب الباب مصدومة.

لم تشهد سالي أبدًا أي شخص يجلب هذا العار لكيت. كانت كيت عادة  مرعبه  ، التي تحرج الآخرين لكنها الآن أصبحت عارية في القذارة.

لقد كان مشهدًا جيدًا لها ولمرة واحدة في وقت عملها هنا ، كانت تحب أليساندرا. فعلت أليساندرا ما لا يستطيع أي شخص آخر القيام به عندما يتعلق الأمر بكيت.

"مرحبًا ،" لوحت أليساندرا بيدها لجذب انتباه سالي. كان من الواضح أن الخادمة كانت تستمتع بهذا ولكن إذا أرادت الاحتفاظ بوظيفتها ، فعليها التحرك بسرعة لمساعدة كيت في الوقت الحالي.

جلست كيت غاضبة من الغضب: "سأخبر والدتي وأبي بهذا". لم تشعر أبدًا بالحرج مثل هذا في حياتها. لم يكن من المفترض أن تعامل ابنة البارون بهذه الطريقة. ليس من قبل شخص مثل أليساندرا. ولا حتى من قبل الملك نفسه.

"من فضلك افعلي ولكن يبدو أنك نسيتي أحد التفاصيل المهمة. أبي لا يستطيع فعل أي شيء بينما أنا سأتزوج الدوق. سيقول ببساطة أنك تستحقين ذلك ويضحك عليكي بينما تعض والدتك لسانها. هل تريد حقًا أن تضيع أنفاسك؟ لقد كنت في وضعك مرات عديدة ومن الأفضل أن تصمت ".

"إذا قام إدغار بإلغاء هذا الزواج ، فأنت ميته. ألا تدركين ذلك؟ كن حذرا مع ما تفعلينه الآن ، أليساندرا. يغير الرجال رأيهم بسهولة عندما يأتي خيار أفضل ، ثم ستقع في شركنا مرة أخرى "، بالكاد تنتظر كيت حدوث ذلك.

سوف تتخلص من الثقة التي كانت تتمتع بها أليساندرا وتجعلها متوقفة عن ذي قبل.

"أعرف كيف يمكن للرجال بسهولة تغيير رأيهم ، كيت. لقد سمعت عن زواج الخاطبين من أصدقائك بدلاً من ذلك. وداعا ، "شرعت أليساندرا في مغادرة الحمام. كانت الرائحة الكريهة قد بدأت تصبح متعجرفة ولن يكون يومًا جيدًا إذا أمضت الكثير من الوقت مع كيت.

فقط في حال كانت كيت غبية بما يكفي للرد مرة أخرى ، عرفت أليساندرا أنه من الأفضل العودة إلى غرفتها لحزم أمتعتها وإخفاء كل ما كان ذا قيمة لها.

"سيدتي-"

"سيدتي؟" حدقت كيت في سالي. لم تكن الخادمة الشخصية مفيدة إذا كانوا سيقفون جانبًا فقط بينما ألقى شخص ما القرف الحرفي على سيدتهم"انت مطروده. أرسلي شخصًا آخر للقيام بعملك الآن ، "ألقت بقطعة القماش المتسخة التي مسحت بها جسدها في سالي.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن