حفره -٢-

270 21 1
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
...

"هل يمكن تنويري، لماذا كنتم تركضون حول الطاولة وراء  بعضكم البعض؟ ماذا فعل إدغار؟» سأل ألفريد الثنائي أثناء تناولهما الإفطار. عاد مع الكريم إلى مشهد مثير للغاية. "من فضلك تذكروا  أنكم دوق ودوقة."

"هل تخبرني أنني لا أستطيع الركض خلف زوجتي في منزلي؟"

"إدغار،" تنهد ألفريد. "لماذا كنت بحاجة إلى الركض خلفها في المقام الأول؟"

ابتسم إدغار وهو يشاهد أليساندرا وهي تتجنب نظرته عندما نظرت للأعلى ورأته يحدق بها. "كنت أحاول فقط أن أعانقها لكنها رفضت وهربت. أليس من الصواب بالنسبة لي أن أريحها في لحظة كهذه؟ سأل مثل طفل بريء.

"حسنًا، نعم،" أصبح ألفريد في حيرة من أمره بشأن سبب عدم قبول أليساندرا للعناق. "لماذا لم تسمحي له باحتضانك يا أليساندرا؟ عليك أن تغتنم لحظات نادرة مثل هذه عندما يُظهر إدغار القلق. في بعض الأحيان أجده فظًا وفظيعًا بشكل لا يصدق-"

"يا!" دعا إدغار ألفريد. "كان بإمكانك التوقف عند سبب عدم قبولها للعناق. هل تحاول أن تجعلني أبدو كشخص سيء أمام زوجتي؟ "

"لكن هذه هي شخصيتك يا إدغار. على أية حال، فهو لا يقدم هذا الجانب النادر منه إلا للأشخاص الذين يهتم بهم. قال ألفريد: "أنت محظوظه".

كانت أليساندرا ستشعر بالتأثر بكلمات ألفريد إذا لم تختبر طبيعة إدغار المثيرة سابقًا. لم يكن إدغار يريد أن يعانقها ببساطة. من الابتسامة الخبيثة التي كان يوجهها لها من نهاية الطاولة، كان يعرف ذلك أيضًا. ومع ذلك، لكي لا يعلم أحد بما حدث عندما كانا بمفردهما، أجابت: "شكرًا لإخباري بذلك".

"لذلك أعتبر أنني سأكون قادرًا على معانقتك وقتما أريد؟" سألها إدغار، وهو يتفقدها في كل خطوة، بدءًا من الطريقة التي تمسك بها بالشوكة وحتى نظرتها. "سآخذ ذلك على أنه لا. يجب أن تشكريني على التمرين الخفيف قبل الإفطار يا أليساندرا. إنها طريقة جيدة لبدء اليوم. هل يجب أن نفعل ذلك كل صباح؟”

.....

ماذا علي أن أفعل لتجنب تناول وجبة الإفطار معه؟ تساءلت اليساندرا. هل يجب أن أبقى في السرير حتى يغادر؟

"ألفريد، أحضر معطفي. لقد حان الوقت بالنسبة لي للمغادرة،" وضع إدغار شوكته.

"لحظة واحدة"، اعتذر ألفريد.

"ألن تسألين إلى أين أنا ذاهب يا أليساندرا؟" "سأل إدغار مازحا.

واصلت أليساندرا تناول الطعام: "هذا ليس من شأني". لم يكن مكانها هو أن تسأل عن المكان الذي يعتزم أن يكون فيه لبقية اليوم.

"في العادة، كنت أقوم بزيارة منطقة الضوء الأحمر، ولكن الآن بعد أن تزوجت، فإن ذلك قد يسبب شائعات ونميمة فظيعة".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن