.
.
.
.
.
."أعلنكما الآن زوجًا وزوجة. إدغار، يمكنك تقبيل العروس. أنت لا تريد تقبيله؟" سأل بيتر بعد أن نظرت أليساندرا في طريقه كما لو كانت ضد تقبيل زوجها. "أي نوع من الزواج هذا؟ هل أنتما الاثنان لا تأخذان هذا على محمل الجد؟ "
"أنا خجولة"، قالت أليساندرا، ولكي تجعل الأمر أقل ريبة، كانت مترددة في تقبيل إدغار. ستحتاج إلى إزالة حجابها لتقبيل إدغار.
"أوه،" انفتح فم بيتر. عادة، أولئك الذين يأتون للزواج ليلاً لم يكونوا بهذه البراءة. لا ننسى أن الشيطان كان يقف حرفيًا أمام أليساندرا. بدأ بطرس يشعر وكأنه ارتكب خطأ عندما تزوج ملاكًا بالشيطان. "يمكنني أن أستدير إذا أردت ذلك."
"لا تحتاج الى. لقد انتهينا هنا. قال إدغار: "شكرًا لك على خدماتك يا بيتر".
"إدغار، لا أعرف عدد حفلات الزفاف التي حضرتها ولكن هناك طريقة للقيام بالأشياء،" لم يصدق بيتر كيف كان حفل زفاف إدغار غير منظم. أعتقد أن المدينة أشادت بشدة بما سيكون عليه حفل زفاف إدغار. لو استطاعت المدينة رؤية هذا الزفاف الآن. حلقات أسلاك ولا شهود. قال في نفسه: "لم يعد لإدغار الحق في أن يدعوني بالمحتال بعد الآن".
"هل تحاول التلميح إلى أن هناك شيئًا خاطئًا في حفل زفافنا يا بيتر؟"
"بوضوح. أولاً، عليك أن تُظهر للسيدة خاتم الخطوبة قبل يوم الزفاف. ثانيًا، تحصل على خاتمي الزفاف والضيوف والعائلة والأصدقاء وأي شخص آخر في حياتك لحضور حفل الزفاف. أنا متأكد من أن أحبائك سينفطرون عندما يعلمون أنك تزوجت بهذه الطريقة. "لا تخبر أحداً أنني أنا من زوجتكم،" لم يكن بيتر يريد أن يرتبط اسمه بحفل زفاف إدغار الغريب.
ابتسم إدغار ببراءة: "سيكون الأمر مكتوبًا على الورق، وسأخبر ألفريد بمجرد عودتي إلى المنزل". لم يكن لديه أي سبب لإخفاء من زوجه من أليساندرا. "سأخبر الجميع أن صديقي العزيز فعل ذلك. اعتبره شرفًا يا بيتر.»
تنهد بيتر وهو يفرك صدغه وهو يلوم نفسه جزئيًا. كان ينبغي عليه أن يعلم أن إخبار إدغار بفعل شيء ما سيجعل الرجل يفعل العكس. "أسرع وغادر. اذهبا واستمتعا بحياتكما الزوجية ولكن تذكرا، سأبقي عيني عليكما بغض النظر عن مكان وجودكما.
.....
اقتربت أليساندرا خطوة من إدغار.
"أوه لا،" أدرك بيتر خطأه. "لم أقصد ذلك بهذه الطريقة. لن أشاهدك..." تراجع صوته عندما بدأت أليساندرا بالضحك.
ضحكت أليساندرا: "أنا فقط أضايقك". وجدت بيتر رجلاً مضحكاً.
واختتم بيتر كلامه بعد أن رأى أليساندرا تستمتع بمضايقته مثل زوجها الجديد: "أنتما تستحقان بعضكما البعض". "سأرسل الأوراق صباح الغد. ليس عليك أن تأتي لزيارتي يا إدغار.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
Ficción Generalابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...