جمع الخدم --٢--

321 25 0
                                    


.
.
.
.

قامت سالي بأخذ لقطة مزدوجة للمشهد الذي أمامها أثناء دخولها إلى ملكية كولينز. بمجرد دخولك، استقبلك مشهد أليساندرا وهي تضع مرهمًا على صدر إدغار. "أليس لديهم غرف أخرى للقيام بذلك؟" فكرت.

"سأطلب من ألفريد أن يحرق قميصي في حالة وجود أي من تلك الحشرات هناك. من فضلك عديني أنك لن تحضري أيًا من هؤلاء إلى منزلنا عندما أزعجك. حاول قتلي بدلا من ذلك. "

"إدغار، من فضلك لا تقترح عليّ شيئًا كهذا. أعدك أنني لن أحضر أيًا منهم إلى منزلك. لا أريد أن تمتلئ يدي بالعضات مرة أخرى. لقد انتهيت،" نظرت أليساندرا حول جسده إلى بقع المرهم البيضاء الموضوعة على صدره وظهره.

"إذا كانت هناك عضات في ساقي، هل تسمح لي بخلع سروالي لكي أضع المرهم؟" ابتسم إدغار، مستمتعًا تمامًا بالنظرة المنزعجة التي أعطته إياها أليساندرا.

"هل يجب عليك دائمًا إثارة الآخرين؟ هل لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للعب عندما كنت طفلا؟ افعل ذلك بنفسك إذا كان هناك أي شيء بالأسفل"، ووضعت الزجاجة في يديه.

"في الواقع، لم أقضي الكثير من الوقت في اللعب عندما كنت أصغر سناً. أرسلتني والدتي خارج المدينة إلى مدارس صارمة ولم أبق هنا إلا بعد أن بدأ ألفريد في الاعتناء بي وعذبت الآخرين. سواء صدقت ذلك أم لا، أنا فقط أضايقك. أنا اغيض الآخرين”، صحح كلامها.

تابعت أليساندرا شفتيها، ولم يكن لديها ما تقوله ردًا على ذلك. يمكنها أن توافق على أن ما فعله للآخرين يمكن أن يسمى تعذيبًا وليس مضايقة. "سمعت أنك رفعت والدي في الهواء في حفلته. ماذا تسمي هذا الجانب منك.


 هو الذي لا يستمتع عندما يضيع وقتي. لدي الكثير من العمل هذه الأيام، وقد اعتقد والدك والملك أن دعوتي إلى حفلة مع وعد بوجود معلومات ستجعل حياتي أسهل هي فكرة ذكية. لقد كنت أكره والدك دائمًا وأخبرته بذلك دائمًا، لكنه أراد اللعب في وجهي كما لو كنا أصدقاء. ولم يكن خطئي أنه كان يزن بالكاد أي شيء، لذلك كان من السهل رفعه عن الأرض.

"أفهم"، أجاب أليساندرا، وهو يقوم بتدوين ملاحظة ذهنية لتضييع وقته.

.....

"يجب أن يكون الخدم في انتظارنا. دعونا لا نبقيهم منتظرين،" وضع إدغار يديه خلف ظهره ومشى أمام أليساندرا ليقود الطريق إلى حيث كان يجمع خدمه عادةً.

حدقت أليساندرا في ظهره العاري وتساءلت عن سبب عدم ذهابه إلى غرفة نومه ليرتدي قميصًا أولاً. "ألا يجب أن تتغير؟"

"لماذا؟ هل ستغارين إذا حدقت بي نساء أخريات؟ لقد اعتاد الخدم على أن أكون هكذا عندما أتدرب عاري الصدر في الخارج. لدي المكان المثالي إذا كنت ترغب في التجسس والتخيل عني.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن