.
.
.
.
.
."أقسم إذا زارنا شخص آخر خالي الوفاض وملأ أذني بذكرياته عن ديزموند فسوف أفقد عقلي"، تنهدت كاترينا عندما غادرت عربة أخرى ممتلكاتهم. "جاء عدد قليل منهم فقط بالمال والهدايا لمحاولة إسعادي. ليتني أستطيع أن أطرد الذين يأتون بلا شيء. "أغلق الباب يا جيمس".
وكانت قدما كاترينا تؤلمانها بسبب وقوفها حولها والتحدث مع الزوار الذين جاءوا لتقديم تعازيهم. كان فمها يؤلمها بسبب الاضطرار إلى رسم ابتسامة زائفة، وكانت عيناها مملوءتين بالأكياس من عدد الدموع التي أجبرتها على النزول.
"هذه هي البداية فقط، البارونة. سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين سيأتون للتصرف كما لو أنهم يهتمون بالبارون. هل يجب أن أرسل للحصول على أحذية أكثر راحة أو ربما أرفض أي شخص يأتي ويقول إنك في حداد؟ قدم جيمس اقتراحين.
"في هذا الوقت، أود فقط أن أشرب شيئا قويا. أدعو الله أن نحقق نتيجة كبيرة بطريقة أو بأخرى اليوم مع أحد الزوار. لماذا كان على ديزموند أن يموت فجأة قبل أن أتمكن من السيطرة على كل شيء؟ أسبوع آخر كان سيكون أفضل بالنسبة لي"، تنهدت كاترينا.
كانت الخطة هي تسميم ديزموند ببطء لكن إدغار مضى قدمًا ودمر كل شيء لها. الآن، كان على كاترينا أن تغير خططها بالكامل.
"على الأقل كل شيء هنا ملك لي ولكيت الآن. كل ما علي فعله هو التخلص من كل الأموال التي يدين بها ديزموند للآخرين دون الاستفادة من أموالي الخاصة.
هذا أثار اهتمام جيمس. "أموالها الخاصة؟" تساءل جيمس.
على حد علم جيمس أو أي شخص آخر، جاءت كاترينا إلى ديزموند دون مال أو خلفية. لم يكن لدى البارونة أي أعمال تجارية لأنها أرادت فقط البقاء في المنزل بينما كان ديزموند يعمل ويجد طرقًا لجلب المال.
"الطريقة الوحيدة للحصول على المال هي أن تخبئه في مكان ما قبل إغواء البارون أو أن تأخذ المال سرًا من البارون وتختبئ في مكان آخر." وخلص جيمس إلى القول كلاهما يمكن أن يكون صحيحا".
.....
لقد قللوا جميعًا من أهمية كاترينا منذ البداية. كانت لديها خطة منذ اللحظة التي وضعت فيها عينيها على البارون، والآن بدأت تؤتي ثمارها.
"أحضر لي شيئاً لأشربه"، أمرت كاترينا كبير الخدم. جلست في غرفة الطعام لتخطط لخطوتها التالية. "عندما نبيع بعض ممتلكات ديزموند، سنكون في وضع مالي جيد لسداد كل ما ندين به."
نظرت عيون كاترينا حول كل زاوية وركن في غرفة الطعام ثم ظهرت ابتسامة على شفتيها. "لقد تمكنت فتاة فقيرة صغيرة من تحقيق كل هذا. لو كان بإمكاني فقط أن أظهر لنفسي الماضية ما سنحققه بالصبر. البارونة، البارونة، البارونة،" كررت كاترينا الكلمات وهي تتدحرج بسلاسة من لسانها.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...