خارج النافذة (2)
.
.
.
.
.
.
.
.
....
قام إدغار بتفقد غرفة النوم المتهالكة التي تتناسب تمامًا مع جمالية المنزل المتهالك. كل شيء في هذا المنزل يتطابق تمامًا مع الأشخاص الذين تركوا وراءهم للعيش فيه."هل ترغب في الجلوس حتى نتمكن من التحدث؟" أخرجت كاترينا الكرسي من غرفة النوم الخاصة بها ليستخدمه إدغار.
"ليس لديكي ما يكفي من المال لتدفعي لي مقابل الجلوس على أي شيء هنا مرة أخرى. يجب أن تعلمي أنه بعد آخر مرة كنت هنا، انتهى بي الأمر بطفح جلدي لا يحصى من لدغات الحشرات. يجب أن تكوني معتادًه على ذلك حتى تكوني محصنًة أنا لم أشاهدكي مرة واحدة تحكين. هل تحبين وجودي هنا أيتها البارونة؟" سأل إدغار، وهو حريص على عدم لمس أي شيء وهو يتجول في الغرفة ويداه خلف ظهره.
"إنه لمن دواعي سروري أن يكون لدي شخص مثلك هنا، دوق كولينز. لقد تزوجت ابنة زوجي والآن أنت من العائلة. لماذا لا أريدك هنا؟" واصلت كاترينا لفرض ابتسامة. كان لديها شعور سيء بشأن هذه الزيارة لكن إدغار لم يتمكن من إثبات أنها هي من نشرت الشائعات، وبالتالي لم يستطع فعل أي شيء لها.
"عائلة؟" ضحك إدغار عندما وجدها موهومة. "أيتها البارونة، نحن بالكاد معارف. أنتي تكرهين زوجتي، أتذكرين؟ أليس هذا هو السبب الذي دفعك إلى الكذب على الجميع مع صداقتها ل الطباخ لإفساد سمعتها؟
"أنا مجروحه لأنك تعتقد أنني أريد الإضرار بسمعتها بهذه الطريقة يا دوق كولينز. كيف أؤذي ابنة الرجل الذي أحببته؟ لا أعرف ما هي الأكاذيب التي أخبرتك بها أليساندرا ولكني عاملتها جيدًا مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنها ليست من دمي. وقالت كاترينا: "لم يكن من السهل بالنسبة لي أن أتزوج من رجل كان متزوجاً من قبل ولديه طفله بالفعل".
"إذا كانت مصادري صحيحة، فأنت حامل قبل أن تتزوجي من البارون. لم يكن من السهل عليك أن تفكري في الزواج من رجل لديه طفله وزواج سابق ولكن لم يكن من الصعب أن تستلقي في السرير وتنجب طفله. بالتأكيد، أعتقد أن الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة لك. يجب أن أقول أنك ممتازه في الاستمرار في الكذب لسنوات بأنك لطيفه مع أليساندرا وأنها كانت المشكلة. يجب أن تفكري في الانضمام إلى المسرح.
ارتعشت شفاه كاترينا. أجابت بكذبه: "لقد كنت دائمًا لطيفة مع أليساندرا".
كانت هناك أشياء أكثر قسوة كان من الممكن أن تفعلها مع أليساندرا. إن جعلها سجينة في منزلها كان أمرًا لطيفًا. كانت هناك دائمًا فكرة قتل أليساندرا لجعل ديزموند يركز فقط على كيت، لكن كاترينا لم تستسلم أبدًا لهذه الأفكار. يجب أن يكون إدغار ممتنًا لأن أليساندرا كانت لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة حتى يتمكن من الزواج منها.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...