الوهم ٢

464 30 0
                                    



"كيت ، يجب أن تكون قد فقدت عقلك اللعين إذا كنت تفكر في حفر حفرة. ليس لديها الحق في أن تأمر حولك. انهض ، "انحنى كاتريا لسحب كيت من الأرض حيث كانت كيت تجلس القرفصاء.

"أمي ، علينا فقط أن نلعب بشكل لطيف في الوقت الحالي. سيجد أبي طريقة ليجعلني أنا من يتزوج الدوق ، "نفضت كيت يدي والدتها واستمرت في الحفر. "آه!" صرخت ، وسقطت على الجانب عندما خرجت دودة الأرض من التراب.

"هذا هو السبب في أنني قلت أنهض كيت ،" تراجعت كاترينا لأنها كانت تخشى أيضًا من المخلوق الصغير. "هذا سخيف.

"هذا مقرف للغاية. من الأفضل أن يكون كل هذا يستحق كل هذا العناء في النهاية. استخدمت كيت عصا لإخراج الدودة من أمامها. "الأب لديه بالفعل شخص سيتزوج من أليساندرا لذلك لا يمكنها الزواج من إدغار."

"حقًا؟ قالت كاترينا: لم يذكر لي أي شيء قط.

"ما كنت لتغلق فمك لو فعلت. كيت ، أليساندرا ذاهبة إلى المطبخ. احصل على شخص آخر للقيام بذلك ، ”لم يحب ديزموند رؤية ابنته تبدو كخادمة.

"أنت هناك" ، نادت كيت إلى خادمة عابرة. كانت أكثر من سعيدة لجعل شخصًا آخر يقوم بالعمل القذر. "قم بإنهاء حفر هذه الحفرة بيديك على الفور."

.....

"هل غادر إدغار أم أنه في المطبخ مع أليساندرا؟ أريد أن أتحدث مع تلك الفتاة ".

"لا يمكنك كاترينا. أوضح الدوق تمامًا أنه إذا عبثنا بها في اليومين اللذين تتواجد فيهما هنا ، فسوف يقتل كلانا. لن أستخف بكلماته ، "سعل ديزموند ، ولا يزال يشعر بقبضة إدغار حول رقبته. "العبوا بلطف معها."

لم تصدق كاترينا أن إدغار هددها بقتلها. وضعت يدها على جبينها وهي تتعثر تقريبًا للخلف من الصدمة. ألم يكن كافياً أن تسرق أليساندرا إدغار من كيت؟ "لابد أنها وضعت تعويذة على ذلك الرجل. هل هي ملعون حقًا؟ "

.
.
.
 أنه كان يجب علينا التخلص منها منذ فترة طويلة ولكن لم يستمع إلي أحد على الإطلاق. ماذا علينا أن نفعل الآن يا أبي؟ يبدو أن إدغار ملفوفة حول إصبعها إذا هددك. لابد أن أليساندرا قد شتمته ، "بدأت كيت تعتقد ذلك أكثر من أي شيء آخر.

لم يصدق ديزموند الأمر مثل زوجته وابنته لكنه لم يستطع فهم ما كان يحدث. لقد بدأ في التساؤل عما إذا كان الدوق قد وقع بالفعل في حب أليساندرا من النظرة الأولى. "لا يمكنني السماح لأليساندرا بالعيش مع الدوق بمفردها في غضون يومين-"

"ستعيش معه؟ في قصره الكبير !؟ " صاحت كيت ، مندهشة من هذا الخبر. "أبي" ، وهي تئن وتدوس قدمها اليمنى بشكل متكرر. لم يكن من العدل أن تحصل أليساندرا على رفاهية العيش مع إدغار.

"سأرسلك معها إلى هناك كمرافقة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سأسمح فيها لأليساندرا بالذهاب معه وهذه هي الطريقة الوحيدة للاقتراب من الدوق. هذه فرصتك الأخيرة يا كايت. إذا أفسدت هذا الأمر ، فلا يوجد شيء آخر يمكنني القيام به من أجلك. يجب أن تغوي إدغار وأنت هناك ".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن