"أيتها البارونة، لقد أرسلت شخصًا لإحضار حراس المدينة كما طلبت،" أخبر جيمس كاترينا بينما كان يراقبها من مسافة بعيدة.كان من الصعب أن نفهم أن البارون قد مات. بعد سنوات من العمل لدى البارون، كان من المؤلم رؤيته ميتاً. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لزوجته. توقع جيمس أن تدمع كاترينا عينيها لكن البارونة لم تذرف دمعة واحدة. ماذا كان يتوقع من امرأة أمرته بتسميم زوجها ببطء؟
«ألم تكن تحبه أبدًا؟» يعتقد جيمس. على الرغم من أنها أرادت موت البارون، فقد اعتقد أنها سيكون لديها على الأقل بعض الحب لإظهار البارون الآن. بدت كاترينا وكأنها شخص غريب عثر على البارون.
"جيد. عندما يأتون، أخبرهم أن الدوق قتل زوجي وهذا الرجل،" أمرت كاترينا جيمس.
لقد تفاجأ جيمس حقًا عندما سمع أنها ستخبر الحراس بالحقيقة. وتوقع أن تكذب كاترينا بشأن ما حدث أو ادعت أنها لم تر شيئًا ووجدت زوجها على هذه الحال بعد البحث عنه. هل تتخلى الآن عن كل أمل في أن تكون كيت مع الدوق؟
"لماذا؟" لم يستطع جيمس إلا أن يسأل. "ابنتك ترغب في أن تكون مع الدوق."
"فقط الأحمق هو الذي سيدخل في معركة بين إدغار كولينز ووليام لانكستر. بالإضافة إلى ذلك، يبدو إدغار مجنونًا بما يكفي ليعترف علنًا بأنه قتل زوجي ويكشف أكاذيبي إذا لم أقل الحقيقة. لا تذكر أي شيء عن إرسال أليساندرا إلى ويليام. كان من المفترض أن يكون ذلك سرا. وتذكر أن حياتك بين يدي."
"لا تظن أن زوجي مات فأنت حر مما أحمله فوق رأسك. هذا هو الوقت الذي يجب أن تكون فيه بالقرب مني. سأصلح هذا المنزل وأستعيد مجده. سأحتاج إلى كبير خدم جيد بجانبي" نظرت كاترينا من فوق كتفها إلى جيمس. "تأكد من أنك تقوم بعمل جيد عندما يأتي الحراس."
لقد التقت بالعديد من الرجال مثل جيمس الذين يتصرفون ببراءة ولكن مثل أي شخص آخر، أرادوا الارتقاء بأنفسهم بأي وسيلة ممكنة. كانت تعلم أن جيمس كان ذكيًا بما يكفي لاغتنام الفرصة التي قدمتها له.
.....
"نعم البارونة،" انحنى جيمس قليلا. إن المرأة التي يمكنها مشاهدة زوجها منذ سبعة عشر عامًا يموت دون أن تظهر عليه ذرة من الحزن لم تكن شخصًا سيلعب معه.
والآن بعد أن رحل البارون، أصبح كل شيء تحت سيطرة كاترينا. لم يكن متأكدًا من كيفية إصلاح حالة المنزل، لكن كان لديه شعور بوجود شيء ما في جعب كاترينا. لم تكن لتقتل زوجها إذا لم يكن لديها حل لإخراج نفسها من الأزمة المالية.
إن محاولة فضح كاترينا لن تفيده. إذا نجح بطريقة ما، فلن يوظفه أي شخص اجتماعي كخادم شخصي لأنهم يحبون العمال الذين لن يفضحوا قذاراتهم . سيتعين عليه أن يعمل في وظيفة لا تدفع ما يكفي لإطعام نفسه وعائلته. لن يسامح كاترينا أبدًا على الطريقة التي أوقعته به، لكن كان عليه أن يفكر في مصدر رزقه
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...