فساتين ودراما وموت -٢-

259 22 0
                                    

فساتين ودراما وموت (2)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قالت أليساندرا: "سوف ترافقني إيرين في الحفلة، لذا لن تضطر إلى البقاء بجانبي إذا كان هناك أي شخص ترغب في التحدث إليه على انفراد".

"ليس لدي من أتحدث إليه عندما لم أخطط أبدًا أن أكون هناك في المقام الأول. سأبقى بجانبك طوال الليل الآن بعد أن أصبحت والدتي في المدينة وسيتصرف الجميع وكأنهم ليس لديهم أي حس سليم في المرة الأولى التي يروننا فيها معًا. لا يمكنك أبدًا أن تقولي إنني لم أحذرك بشأن مقدار الدراما التي تحدث في هذه الحفلات.

"لقد طلبت مكانًا هادئًا لنا نحن الاثنين. سأبقى على الهامش في هذه الحفلة الأولى ولن أرقص. سأستمتع بمجرد وجودي هناك معك ومع إيرين. كان يجب أن أذكر أنني لم أتلق أي دروس في الرقص منذ أن كنت طفله الليلة ليست عندما أرغب في معرفة ما إذا كنت أتذكر الخطوات ". تخيلت أليساندرا نفسها تسقط أمام الحشد. كانت ستخفي وجهها بالكامل إذا حدث لها ذلك.

"إذا كنت تريدين الرقص، يمكننا ذلك. لا يهمني إذا كنت ستحدث الفوضى. سوف يقوم بعض الأشخاص بفحص أي شيء صغير عنك للعثور على شيء للحديث عنه. سوف يحكمون على الأشياء الجيدة إذا لم يجدوا أي شيء سيء ليقولوه. الحياة أقصر من أن تفكر في الآخرين. هنا،" وقف إدغار خلف أليساندرا وأنزل عقدًا من الزمرد أمامها.

أعجبت أليساندرا بجمال حجر الزمرد الكبير المحاط بالماس الصغير. "لا أستطيع قبول هذا يا إدغار. لا بد أن هذا كلفك ثروة."

"لقد حدث ذلك"، أجاب إدغار، دون أن يرى أي فائدة من إخفاء ذلك. "إذا لم تقبلها سأرميها من النافذة."

"لماذا لا يمكن أن يكون هذا أنا،" بكت سالي بصمت وهي تنظف الغرفة. لم يكن هناك شك في ذهنها أن إدغار وأليساندرا قد نسيا أنها لا تزال هنا. "هل يجب أن أغادر قبل أن يفعلوا أي شيء لا ينبغي أن أراه؟"



"إدغار!" صرخت أليساندرا، وقفزت لتمسك بيد إدغار قبل أن يرمي القلادة من النافذة. "أوه،" سقط فمها مفتوحًا عندما علقت قدمها اليسرى في فستانها مما تسبب في سقوطها.

"حصلت عليك. إذا كنت تريد أن تكون بين ذراعي كل ما عليك فعله هو أن تسألي، أليساندرا. "لديك طريقة غريبة تجعليني أضمك بيها،" ابتسم إدغار بإثارة للمرأة التي بين ذراعيه

.....

"أنت تعلم أن هذا ليس ما حدث يا إدغار. لا ترمي القلادة من النافذة. سوف أرتديه. هل يمكنك مساعدتي في الوقوف بشكل مستقيم؟ " حاولت أليساندرا تحريك قدميها ولكن الجزء السفلي من فستانها كان ملفوفًا حولها بالكامل.

"كان من الممكن تجنب ذلك إذا كنت قد قبلت الهدية للتو. هل أجلس على المال الذي سأتركه في هذه الدنيا عندما أموت. لماذا لا أنفق بعضًا منه على زوجتي؟ أخبرني ألفريد أن النساء يحبون هذه الأنواع من الأشياء. قال إدغار وهو يفك فستان أليساندرا: "لا أعرف كيف يكون متأكدًا إلى هذا الحد وأنا لم أره مع امرأة من قبل".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن