"أقبل اقتراحك ، دوق إدغار. أبي ، أود الزواج من الدوق ".
فوجئ ديزموند بسماع أليساندرا تقبل اقتراح إدغار لكنه احتفظ بنفسه متحفظًا. "أليساندرا ، الدوق ليس رجلاً عاديًا. ستكونين في دائرة الضوء بعد الزواج منه. لماذا لا تأخذ بعض الوقت للتفكير في الأمر ، هممم؟ "
حاول ديزموند إعادتها إلى غرفة نومها لكن إدغار وضع قدمه لمنعه من الاقتراب من أليساندرا.
ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه أليساندرا عند سماع ذلك. كان قيام الدوق بخطبته لابنة أي شخص شرفًا كبيرًا ، لكن نظرًا لأنه كان عليها وليس كيت ، كان والدها ضدها. عادي.
"لست بحاجة إلى وقت للتفكير في الأمر يا أبي. قالت أليساندرا ، متجاهلة النظرة التي أعطاها لها والدها لعدم الاستماع إليها. نظرت إلى الدوق بدلاً من ذلك. "يشرفني أن أكون زوجتك ، الدوق إدغار."
"رائع. لقد أعددت لعائلتك بعض الهدايا الصغيرة لهذه اللحظة البارون. الخادم الخاص بي لديه الهدايا إذا كنت ترغب في رؤيتها الآن. أود أن أتحدث مع ابنتك. وأضاف إدغار حتى يحصل البارون على تلميح واضح للمغادرة.
"هدايا؟" أضاءت عينا ديزموند عند سماع كلمة واحدة. لم يسمع شيئًا آخر قاله إدغار له.
.....
لقد فكر في الموقف بسرعة الآن بعد أن كانت هناك هدايا. كان إدغار رجلاً عنيدًا ، لذا فإن دفع كيت عندما من الواضح أنه لا يريد أي شيء لها علاقة بها لن ينجح مهما حاولوا. كانت كيت بحاجة إلى إغواء الرجل بمفردها.
كانت أليساندرا خجولة وتحتاج إلى توجيه ، لذلك علم البارون أنه يستطيع التحكم بها واستخدامها للحصول على الدوق لمساعدتهم في الخروج من الفجوة المالية التي وقعوا فيها. أيضًا ، مع أليساندرا القريبة من إدغار ، كان لا يزال لدى كيت فرصة لجذبه قبل الزفاف يمكن أن يحدث.
كانت المشكلة الكبرى هي إعصار كاترينا. قد تقتله إذا سمح لأليساندرا بأن تصبح خطيبة إدغار. كان يعلم أنه ليس لديه خيار سوى الاستمرار في الضغط من أجل كيت.
"يمكنني أن أجعل هذا يعمل لصالحي" ، حسب ديزموند ذهنيًا كل ما يمكن أن يكسبه من هذا.
.
.
.
.
بارون" ، قطع إدغار أصابعه أمام وجه البارون. لقد كانوا ينتظرون دقيقة أو نحو ذلك يشاهدون البارون وهو لا يحدق في شيء."دوق إدغار ، بينما يشرفني أنك كنت مهتمًا بأليساندرا ، لأن والدها أعرف ما هو الأفضل لها وسأرفض اقتراحك. مرة أخرى ، أقترح عليك التفكير في ابنتي كيت ".
قال إدغار مبتسمًا ، لكن من الواضح أنه لم يصل إلى عينيه:
أومأت أليساندرا برأسها ، وعادت إلى الغرفة ، وأغلقت الباب. قفزت عندما كان هناك صوت عالٍ على الجانب الآخر كما لو أن شخصًا ما ركض إلى بابها. لم تتوانى في المرة الثانية التي سمعت فيها الضجيج مرة أخرى.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...