تحذير -٣-

235 14 0
                                    



134 تحذير (3)

.
.
.
.
.
.ّ.
.
.
"ليس لدي ما أقول لك. أرجوك دعني وشأني. قالت أليساندرا: "أنت تسبب مشهدًا".

توقف معظم المارة ليشهدوا النتيجة النهائية لحارس أليساندرا الذي صوب سيفه نحو كلارك. كان إدغار هو من أراد التحدث مع كلارك، وليس معها. لماذا بحق السماء كان عمها يائسًا جدًا للتحدث معها؟ لم يكن لديها المال لتقدمه له ولن تقنع إدغار أبدًا بمنحه بعضًا منه.

"أنا فقط بحاجة إلى لحظة للتحدث معك. نحن عائلة. لن أجعل هذا الوضع أفضل لك إذا أرسلتني بعيدًا. أسرعي يا أليساندرا. قال كلارك: “لقد بدأ الناس يتحدثون”. انطلاقًا من مدى كرهها للتحديقات، كان يعلم أنها ستتعرض لضغوط لقضاء لحظة معه لتجنب إعطاء الأشخاص من حولهم شيئًا أكثر للحديث عنه.

وللضغط عليها أكثر، أضاف كلارك: “الجميع يبحث عن شيء ليقوله عنك. هل ستسمحين بانتشار الشائعات حول كيفية إبعاد عائلتك الآن بعد أن ربطت نفسك برجل ثري؟ هل تريد أن يُنظر إليك بنفس النظرة التي تنظر بها والدتك؟”

كانت أليساندرا فضولية بشأن ما يعرفه عن والدتها لكنها لم ترغب في الوقوع في فخه. "كاليب، من فضلك أبعده عن عيني"، أعطت الأمر وسارت في الاتجاه المعاكس لتجنب عمها.

لم تثق أليساندرا في أنه سيعطيها الحقيقة الكاملة عن والدتها. كان كلارك بالتأكيد من النوع الذي يتحدث عما يريد أي شخص سماعه ويضيف الأكاذيب في المكان الذي يراه مناسبًا.

كان كلارك يدرك جيدًا المعاملة التي تلقتها عندما كان والدها على قيد الحياة. لقد نظرت إليه ذات مرة بحثًا عن المودة التي كانت تفتقدها من والدها لكنه رفضها لأن هدفه الوحيد من الزيارة هو الحصول على المال ثم تخطي المدينة. ولم يكن لديها ما تقوله لأي فرد من عائلتها.

"أليساندرا،" صعدت كلارك إلى الجانب للحصول على رؤية أفضل لها خلف الرجل طويل القامة. "لدي نفس الخطط مثلك. أريد الانتقام مثلما تفعلين تمامًا،" بدأ بمطاردتها لكن القبضة القوية على كتفه أوقفته.

"كن أكثر وعياً بما يحيط بك أيها الرجل الصغير. الدوقة ليس لديها ما تقوله لك. ابتعد بينما تكون قدماك سليمتين،" دفع كاليب كلارك إلى الخلف بقوة كافية لجعله يتعثر تقريبًا.

.....

نظر كلارك إلى كاليب. كان حارس أليساندرا يقف دون داعٍ في طريقه للتحدث إلى ابنة أخته. "أنا شقيق البارون."

"البارون الراحل. ألا تخجل من استخدام اسم أخيك للحصول على أماكن لك؟ أنا أحمي  الدوقة بنفس القدر الذي أحمي به الدوق. عندما يطلب مني  دوق  إدغار أن أبعد شخصًا ما عن عينيه، فإنني أتخلص منه. انصرف وإلا ستزور أخاك في الآخرة.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن