في منزل باريت، قامت كيت بسحب قدميها إلى الطابق السفلي للتوجه لتناول الإفطار. وشعرت بجسدها ثقيلا لأنها لم تتمكن من النوم الليلة الماضية بسبب وفاة والدها. كانت تأمل في البقاء مستيقظة لإطالة فترة الصباح عندما يتعين عليها مساعدة والدتها في البدء في التخطيط لجنازة والدها.
كانت الحياة غريبة في رأي كيت. في إحدى اللحظات كان والدها هنا، يمنحها كل ما تريده، والآن رحل. ولأول مرة، شعروا بأن منزلهم غير مريح. فكيف سيتمكنون من النجاة من هذه الخسارة؟
تمتمت كيت: "هذا غير عادل".
كان من الظلم أن تُترك والدتها تلتقط القطع بينما كانت أليساندرا في مكان ما في ملكية الدوق تعيش حياتها دون رعاية. وفاة والدهم كانت تتعلق بأليساندرا ويجب أن تتحمل المسؤولية عنها.
"بمجرد أن أرى أليساندرا سأقوم بتخريب الجانب الآخر من وجهها. هل تعتقد أنها أفضل مني لأنها تعيش مع الدوق؟ بمجرد أن يحصل على طريقه معها، سوف تزحف عائدة إلينا. لم يستمع لي أحد عندما قلت أنها شريرة. قالت كيت: "الابنة الصالحة ستكون هنا حدادا على فقدان والدها".
كان واضحًا في نظر كيت أنها الوحيدة التي أحبت والدهما. وكانت هي التي ظلت مستيقظة طوال الليل تبكي على وفاته. لقد كانت دائمًا هي التي تهتم بسمعته وكانت تفعل دائمًا ما يطلبه. لم تكن أليساندرا أكثر من مجرد عبء ناكره للجميل.
"أنت بحاجة إلى إرسال دعوات إلى عائلته بخصوص الجنازة. "بصراحة، لا أرغب في دعوة أي منهم لأنهم جاءوا إلى ديزموند فقط عندما أرادوا المال ولكن لن يكون من الجيد تركهم خارجًا،" سمعت كيت صوت والدتها قادمًا من اتجاه غرفة والدها الخاصة.
"جيمس، أريدك أن تضع كل ما هو ثمين يخص ديزموند في كومة. سيتعين علينا بيع بعضها لسداد بعض الديون التي كانت عليه. أرسل إشعارًا إلى جميع المستأجرين على أرضنا لدفع إيجارهم قبل انتهاء سبعة أيام. "أحضر لي بعض النبيذ بينما أنت في ذلك،"فركت كاترينا صدغها لتخفيف التوتر.
"نعم يا بارونة،" أجاب جيمس ثم غادر الغرفة.
.....
"لماذا تبيعين بعض أغراضه يا أمي؟" اقتحمت كيت الغرفة. يجب أن يعتزوا بممتلكات والدها ويضعوها في هذه الغرفة كذكرى له.
"سوف يساعدنا ذلك في عدد لا يحصى من الأشياء التي نحتاج إلى دفع ثمنها. مثل إعطاء والدك جنازة مناسبة على سبيل المثال. قال الحراس من الليلة الماضية أن الملك قد يعطينا المال وآمل أن يقدم لنا الدوق شيئًا ما لأنه لديه أليساندرا. لن أبيع أشياء والدك المهمة. يا عزيزتي،" جلست كاترينا وهي تضع عينيها على مظهر كيت.
"ألم تنظري إلى المرآة قبل نزولك إلى الطابق السفلي يا كيت؟ أنت تبدو فظيعًه" عرفت كاترينا أنه من المفترض أن يكونوا في حالة حداد، لكن هذا لا يعني أنهم يجب أن يشبهوا الموتى. "سيكون لدينا الكثير من الضيوف الذين يمرون لتقديم تعازيهم. قالت كاترينا: "أنت بحاجة إلى إصلاح مظهرك قبل وصولهم".
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...