الاحترام يكتسب -١-

297 26 1
                                    

84 الاحترام يُكتسب (1)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
"لقد سرقت مكانها. هل تعتقدين أنه من الجيد لشخص مثلك أن يدخل حياتنا؟ لا ينبغي لأنواع معينة من الأشخاص أن تتقاطع مع بعضها البعض أبدًا. أنا متأكد من أن إدغار لم يذهب للبحث عن شخص مثلك، لذا لا بد أنك تأكدت من لقائك معه. أنت لست أكثر من مجرد علقة مكانة،" بصق بريسيلا. لقد رأت العديد من النساء مثل أليساندرا من قبل.

"كان لقاءنا مجرد صدفة ولكن الآن، بدأت أعتقد أنه قدر. بدلاً من الحكم علي، يجب أن تحاول التعرف علي-"

"هل تحاول أن تعلمني شيئًا الآن؟ إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك، فعليك أن تصمتي وتستمعي إلى ما أقوله لك. قضيت سنوات لا تحصى في جمع أفضل الخيارات لابني، ولكن كان لديك الجرأة لتأتي إلى مكان لا تنتمي إليه. أشعر بالصداع بمجرد رؤيتك وهذا القناع الفظيع،" وضعت بريسيلا يدها على صدغها.

"إدغار رجل بالغ ولم أجبره على الزواج مني. من الظلم أن تكون متحيزًا لتلومني على زواج استغرق إكماله من شخصين. مهما حدث، لن أترك إدغار. أن أكون بجانبه هو الوقت الوحيد الذي أشعر فيه بالأمان التام. ليس عليك أن تحبني أبدًا، لكن بالنسبة لإدغار، يجب أن تكون ودودًا معي على الأقل. وداعا،" اعتذرت أليساندرا من المحادثة.

كانت بريسيلا تتجول وتلومها على زواج إدغار.

"هل انت بخير؟" اقتربت سالي من أليساندرا وهي تبتعد. "السّيدة. كولينز ليست امرأة يجب أن تغضبيها إذا كنت ترغبين في التمتع بحياة اجتماعية. جميع الشابات الأخريات يتجمعن حولها دائمًا ليس فقط للحصول على فرصة مع إدغار ولكن لأنها تتمتع بنفوذ كبير.

"إنها مستاءة مني بالفعل. لا أريد أن أكون مع أشخاص آخرين لن يتحدثوا معي إذا كانت بريسيلا لا تحبني. أريد أصدقاء حقيقيين، وليس أشخاصًا يجب أن أكون بجوارهم لأنني دوقة. لا أمانع أن أكون وحدي لفترة أطول قليلاً. أجابت أليساندرا: "أنا معتادة على ذلك".

لن يكون نبذها بريسيلا أمرًا جديدًا. تعاملت أليساندرا مع الكثير من العقوبات والتعليقات الخبيثة والحيل والمقالب والمزيد في منزلها القديم. لم يتبق شيء لتفعله بريسيلا لإيذاءها. في النهاية، لن تؤدي بريسيلا إلا إلى الإضرار بعلاقتها بابنها. كيف ستتمكن من زيارة إدغار وهي تكره زوجته؟

"هل انتهيت؟"

.....

"لماذا أنت..." تأخرت أليساندرا، وقد تفاجأت تمامًا بإدغار وهو يستند إلى الحائط.

"لقد انتهى الأمر في وقت أقرب مما كنت أتوقع. بما أنك أنت من يبتعد، أعتقد أن الأمر سار بشكل جيد بالنسبة لك. لم أكن سأتركك وحدك عندما يكون هناك اثنان منهم وأنت فقط. تعالي،" دفع إدغار نفسه عن الحائط ومد يده لتمشي أليساندرا معه. "تقومين به بشكل جيد. لدي هدية أخرى لك عندما نتخلص من آفاتنا.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن