فساتين ودراما وموت -٥-

260 18 1
                                    

104 فساتين ودراما وموت (5)

.
.
.
.
.
.
.
.
...
"انظر، لم يكن ذلك صعبا للغاية. لقد أعدتها قطعة واحدة يا إدغار،" أطلقت هازل يد أليساندرا لحظة وصولها إلى العرش بعد أن دارت حول الغرفة بأكملها. "أنت مدين لي بهدية بعد أن أنقذتها من والدتك. امرأة رائعة، أليس كذلك؟" هازل مزيفة ابتسامة.

"لقد أخافتني بريسيلا كولينز دائمًا أكثر من والدتي. من كانت ملكة بالمناسبة،" أضاف توبياس ليُظهر مدى خوفه من بريسيلا أكثر من الملكة. "كان لدى والدتي القدرة على معاقبتي بأي طريقة تريدها ولكني أخشى والدة إدغار أكثر."

"بالطبع، سوف تفعل ذلك. فكرة العقاب التي كانت لدى والدتك هي عدم السماح لك باستخدام غرف معينة في القصر. انها لم تعاقبك حقا. من الواضح أن السبب وراء كونك هكذا،" هز إدغار رأسه.

"مثل ماذا؟"

"أحمق"، أجاب إدغار على سؤال توبياس.

تحدثت الأميرة صوفيا كاسترو: "أريد أن أتجول مع الدوقة الآن انه دوري."

"اهرب"، همست هازل لأليساندرا مباشرة قبل أن تعود لتجلس على العرش.

"ليس هذه المرة الأميرة. انا ذاهب لقضاء بعض الوقت مع زوجتي. قال إدغار: "عندما نعود إلى هنا، يمكنك المشي معها".

أجابت صوفيا بحماس: "حسنًا". كانت سعيدة بحصولها على فرصة لاستجواب المرأة التي سرقت إدغار منها. سنة واحدة فقط وستكون في السن الذي يمكنها فيه البدء في البحث عن زوج وكان الدوق هو الشخص الوحيد الذي وضعت عينيها عليه.

.....

"إنه لن يعود إلى هنا،" هز توبياس رأسه، وهو يشعر بالأسف على أخته الصغيرة. "يا ملكتي، أخبريني كل شيء عن محادثتك مع الدوقة،" صعد على العرش ليجلس بجوار هازل.

"لا ينبغي للرجال أن يتدخلوا في الأمور المتعلقة بالنساء، يا تويباس. انها ليست نظرة جيدة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنها، تحدث معها. أنا لست جاسوسك الصغير. اجلس معتدلا. أنت تتراخى،" أمرت هازل زوجها. لقد كانت تدرك جيدًا أنه لم يكن من محبي أليساندرا وكان يتظاهر بذلك فقط حتى يتمكن من معرفة سبب وجود إدغار معها. "لن أسمح لتوبياس بإفساد هذا"، فكرت بينما كانت عيناها مثبتتين على إدغار وأليساندرا وهما يبتعدان.

قاد إدغار أليساندرا إلى المنطقة القريبة من العرش الذي قدمه لهم توبياس. كان من الواضح أن توبياس اختار هذا المكان لمراقبة الزوجين. "ماذا قالت لك أمي؟"

"هل كنت تراقبنا؟ لقد تحدثت عن مقابلتي ولكن بعد ذلك كانت المحادثة بين الملكة وأمك. الملكة دافعت عني عندما كانت بالكاد تعرفني."

"لقد كانت هازل دائمًا هكذا. عرفتها قبل أن تصبح ملكة، وبعد زياراتي العديدة للقصر، تعرفت عليها بشكل أفضل. إنها الشخص الوحيد الذي أعرفه والذي يُظهر انزعاجه علنًا من توبياس. قال إدغار: "ستكون صديقة جيدة لك".

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن