الخوف -١-

355 28 0
                                    

 
.
.
.
.
.
.
.
.
"اليساندرا!" صرخت سالي عندما أدركت خطأها الفادح. نظرت من النافذة على أمل ألا تؤذي أليساندرا نفسها ولحسن الحظ، كانت أليساندرا لا تزال معلقة على الملاءات. لم تكن قد سقطت بعيدًا بما يكفي لتصل إلى الأرض. "شكرا لله. أنا-أنا آسفه
 لم أكن أريد أن أقع في المشاكل."
"وهل ظننت أن السماح لي بالسقوط حتى موتي سينقذك؟" حدقت أليساندرا في سالي. كان من الممكن أن تسقط على الأرض لولا تمسكها بالأغطية.
أخذت أليساندرا نفسا عميقا لتهدئة تنفسها. كان خطأها جزئيًا هو اعتقادها أن سالي لن تخاف وتحاول فتح الباب.
"اليساندرا!" صاح ديزموند وهو يدخل الغرفة بحثاً عن ابنته. "أين هي؟" صرخ في سالي لأنها كانت الوحيدة في الغرفة. تبعت عيناه نظرتها العصبية إلى ما بدا وكأنه حبل في يديها. "اليساندرا!" ركض إلى النافذة مدركًا ما فعلته ابنته.
دفع ديزموند سالي إلى الجانب لإلقاء نظرة فاحصة من النافذة. تسبب هذا الإجراء في قيام سالي بتحرير الملاءات لحظة دفعها. "اليساندرا! لا تهرب مني! جيمس،" التفت إلى كبير الخدم الذي كان هو من فتح باب أليساندرا بالمفاتيح التي كان يحملها معه. "امنعها من المغادرة."
"نعم يا بارون،" غادر جيمس الغرفة على عجل للبحث عن أليساندرا.
"أنت أحمق عديم الفائدة،" رفع ديزموند يده ليصفع سالي لكنه تراجع لأن الحصول على أليساندرا كان أكثر أهمية. كانت روان هنا بالفعل لجمع أليساندرا وإذا هربت، فسوف يقتله روان فور رؤيته. "سأتعامل معك لاحقًا،" صر على أسنانه، وغادر ليجد أليساندرا.
.....
في هذه الأثناء، جلست أليساندرا من الأرض بعد أن اتخذت قرارها بالانزلاق على الملاءات، دون أن تهتم إذا كانت قد تسقط. حتمًا، انتهى بها الأمر بالاصطدام بغصن شجرة خارج نافذتها مباشرة، مما أدى إلى إصابة ذراعها عندما اصطدمت به عندما بدأت الملاءات في تأرجحها أثناء انزلاقها.
عندما استولى الخوف على جسدها، لم تكن أليساندرا على دراية بالألم في ذراعها أو الألم الناتج عن الدوس على الأغصان والصخور المتساقطة وهي حافية القدمين. انزلق قناعها عن وجهها ولكن مثل أي شيء آخر، لم تهتم أليساندرا به.
بدأت أليساندرا بالركض نحو البوابات لأنها ستكون طريقتها للهروب من والدها. كانت أليساندرا تشبه شبحًا يركض في الليل بينما كان شعرها الداكن وفستانها الأبيض يتطاير في الهواء البارد. لم تنظر إلى الوراء أبدًا لترى ما إذا كان هناك أحد يلاحقها. وضعت أليساندرا عينيها فقط على البوابة.
"سيدتي، من فضلك توقفي عن الركض!" نادى عليها جيمس من الباب الأمامي عندما رآها وهي تجري من الجانب الأيمن للمنزل باتجاه البوابات
بدأت أليساندرا في التباطؤ عندما عثرت على عربة غير مألوفة تسد طريقها نحو البوابات. ركضت إلى يمينها لتجنب من كان في العربة لأنه قد يكون الشخص الذي أراد والدها تزويجها منه.
"اليساندرا!" كان من الممكن سماع صراخ والدها ليس بعيدًا 

.
.
.

 يلف خنجرًا حول أصابعه. ابتسم عندما نظر للأعلى ورآها تجري بجانبه.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن