اقرب -٥-

150 5 0
                                    

أقرب (5)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

"انتظر!" أوقفته أليساندرا قبل أن تلتقي شفتيهما.

"أنتِ لا تريدين ذلك؟" أطلق إدغار قبضته عليها في حالة وصولها إلى حدها الأقصى.

"ليس الأمر كذلك. قناعي سيجعل الأمر غير مريح."

"كيف؟ إنه لا يحجب شفتيك"، أجاب إدغار، ولم يكن يرى كيف يمكن أن يشكل قناعها مشكلة. كان موهوبًا بما يكفي لتقبيلها دون أن يعترض طريقه القناع.

"ليس الأمر كذلك أيضًا"، نظرت بعيدًا عنه للحظة لتفكر في كيفية شرح ما شعرت به. قالت: "أشعر بعدم الارتياح لأنني أرتدي هذا القناع"، "لم تر وجهي وأنا قلقة من أنه عندما ترى ما يغطيه، فلن ترغب في تقبيلي مرة أخرى أو القيام بأي من الأشياء التي تحدثت عنها".

لم يعجب أليساندرا أنها ستحظى بقبلتها الأولى مع إدغار وهي لا تزال ترتدي القناع ولم ير وجهها قط. كان بإمكانها تجاهل ذلك والاستمتاع ببساطة باللحظة لتجربة قبلتها الأولى مع رجل مثله، لكنها لم تستطع التوقف عن التفكير في أنها يجب أن تظهر وجهها أولاً.

لم يكن إدغار مهتمًا بما يكمن تحت القناع، لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة لها. لم تكن تحب وجهها بما يكفي لإظهاره لأي شخص، لكنها أرادت إظهاره لإدغار وأخيرًا الحصول على رد فعله. هل سيكون مختلفًا مقارنة بأي شخص آخر رأى وجهها من قبل؟ هل سيظل يرغب في تقبيلها؟ كان من السهل عليه أن يقول هذه الأشياء في عينيها لأنه لم ير وجهها بعد.

لم تتمكن أليساندرا من إقناع نفسها بأن رأي إدغار لن يتغير حتى أظهرته وحصلت على رد فعله.

أخيرًا فكرت أليساندرا في شيء قد ينجح معهما، وواجهت إدغار مرة أخرى وقالت، "من فضلك أعطني مهلة حتى نهاية هذه الرحلة لأخلع قناعي من أجلك، وبعد ذلك يمكننا الاستمرار من هنا. في أحد الأيام الأربعة التي سنقضيها هنا، سأخلعه من أجلك. أعتقد أنه في لحظة كهذه يجب أن أتحلى بالشجاعة لخلعه الآن"، تمتمت.

.....

"سأنتظر"، وضع إيدغار ذراعيه على جانب الحوض الكبير. كان يشعر بخيبة أمل بعض الشيء لأنهما لم يتبادلا القبلات بعد كل ما أخبرها به، لكنها كانت تضغط على نفسها لتكشف ما جعلها تشعر بعدم الأمان. لم يكن بوسعه إلا أن يدعمها وينتظر في وقت كهذا.

لم يكن في مكانها ليفهم بالضبط مدى صعوبة خلع قناعها والاستعداد لإظهار وجهها لشخص ما بعد السخرية التي تحملتها من عائلتها، لكنه كان يعلم أنها يجب أن تتعامل مع الكثير من المشاعر لتجلب نفسها للقيام بذلك.

كان يتوقع اليوم الذي ستظهر له فيه ما حدث لوجهها، حيث سيكون ذلك بمثابة خطوة كبيرة لها للتعافي من ندوبها مع دعمه لها. بعد ذلك اليوم، قد يصبح الاثنان أقرب مما هما عليه الآن.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن