عرض -١-

176 6 0
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.

"ماذا تفعلين يا سالي؟" دخل كاليب غرفة الانتظار بعد أن مر بها ورأى سالي جالسة بمفردها. "هل سئمت من الاستكشاف؟"

"لقد ذهبت الدوقة لتكون بمفردها مع الدوق. أنا أنتظر هنا عندما تحتاجني"، ردت سالي.

"يا له من عامله مجتهده أنت. أستطيع أن أضمن أن الاثنين لن يخرجا من تلك الغرفة في أي وقت قريب. يجب أن تستمتعي الآن بعد أن أصبحتي  حره. هذا نوع من الإجازة جيد  بالنسبة لنا،" جلس كاليب على كرسي ليواجه سالي.

"هذه إجازة للدوق والدوقة والخدم لا يزال يتعين علينا العمل. لا أريد الذهاب إلى أي مكان ثم لا تستطيع الدوقة العثور عليّ، لكن لا داعي للانتظار هنا. نحن في أمان في أحد منازل الدوق وهو معها. لن تحتاج إلى الحماية الآن."

"على عكسك أنت والدوقة، لقد كنت هنا من قبل لذا لا يوجد ما أراه أو أستمتع به. بالإضافة إلى ذلك، أستمتع بالتحدث إليك بسبب ردود أفعالك ولكن لماذا تبدين مهزومه الآن؟" لقد التقط المزاج الحزين.

"كنت أتحدث عن عائلتي مع الدوقة لفترة وجيزة وكنت أفكر فيهم فقط. أتساءل عما يفعلانه الآن. على الأرجح أنهما يعملان"، قالت سالي.

"هل هذا هو السبب الذي يجعلك لا ترغبين في أخذ لحظة من رعاية الدوقة؟ هل تشعرين بالذنب لوجودك في مكان مثل هذا بينما هم في مكان ما يعملون بجد؟" سألها حيث بدا الأمر وكأنه السبب الأكثر ترجيحًا لعدم شعورها بالإثارة كما كانت من قبل.

"أنت أذكى بكثير مما كنت أعتقد. أنت على حق. لا أستطيع أن أجعل نفسي أستمتع تمامًا بالسفر مع الدوقة والجلوس بسهولة هكذا بينما يعمل والداي بجد، لكن لا تنتبه لي، سأتحسن بسرعة"، ابتسمت لإخفاء حزنها.

"ربما يكون والداك سعيدين لأنك لست مضطرًا للعمل كما يفعلون. وبقدر ما يسعدك أن تفكر فيهما في لحظة كهذه، فإنهما يرغبان في أن تسترخي للحظة، أليس كذلك؟"

.....

"نعم، كان والدي يطلب مني أن أرفع قدمي وأستمتع بالحصول على المال مقابل العيش في منزل كهذا"، ابتسمت سالي بصدق وهي تتخيل والدها وهو يقول هذه الكلمات.

كان والدها يعتذر باستمرار عن حالتهما المتدهورة ويريد منها أن تجد الوقت للاستمتاع بحياتها بدلاً من التفكير المستمر في المال. "لم يرغب والدي في أن أعمل في البداية. لأنه خسر كل شيء، أراد أن يكون الشخص الوحيد الذي يعمل لإصلاح كل شيء".

"إذن كيف انتهى بك الأمر بالعمل لدى الدوقة؟" سأل كاليب. لم يكن يعرف الكثير عن سالي قبل عملها لدى أليساندرا بخلاف حقيقة أن إدغار أحضرها شخصيًا في اليوم الذي جمع فيه الأشياء من منزل البارون وكان لدى عائلتها ذات يوم مبلغ جيد من المال.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن