"سيدي الشاب، هل وصلت بالفعل ؟" سأل ألفريد وهو يقترب من عربة إدغار وهي متوقفة أمام الدرج المؤدي إلى الباب الرئيسي. "هل هذه أليساندرا باريت؟ لماذا هل هي هنا؟"
لم يتم إبلاغ ألفريد بقدوم أليساندرا للإقامة الليلة. كان من المفترض أن يغادروا في الصباح الباكر بعربة إضافية لجمع أغراضها لكن إدغار كان هنا يحمل أليساندرا بين ذراعيه.
"إنها بالكاد ترتدي أي شيء لحمايتها من هواء الليل"، كان ألفريد قلقًا من احتمال إصابتها بنزلة برد. "وأين معطفك يا إدغار؟"
"إنها الآن أليساندرا كولينز. "آمل أن تكون غرفة نومنا جاهزة لاستخدامها الليلة"، قال إدغار بينما كان يمر أمام ألفريد المذهول.
"هل قلت للتو أنها أليساندرا كولينز؟ لا تقل لي أنكما هربتا وتزوجتا في الكنيسة. لقد ربيتك لتكون أفضل من ذلك يا إدغار. أخبرني أنني مخطئ." عرف ألفريد أن إدغار مندفع ولكن حتى إدغار كان عليه أن يعرف أن هناك حاجة إلى احتفال مناسب.
"لقد تزوجنا في الكنيسة منذ لحظة حيث دعت اللحظة إلى حدوث ذلك. ألفريد، هل تمانع في إغلاق الباب خلفنا وإبقاء صوتك منخفضًا حتى لا توقظها؟ قم بإعداد شيء لها لتأكله واطلب من الخادمات إجراء حمام دافئ. ولا يمكنها النوم على معدة فارغة."
"لقد سمعته. جهزي حمامًا دافئًا وطعامًا للسيدة،" صرخ ألفريد على الخادمة الواقفة عند الباب لتفعل ما طلبه إدغار. وفي الوقت نفسه، أراد الوصول إلى حقيقة زواج إدغار السريع. "ما هو الوضع الذي دفعك للزواج في مثل هذه المهلة القصيرة؟ إنها ليست حامل، أليس كذلك؟"
حذر ألفريد إدغار مرات لا تحصى من توخي الحذر عندما ينام مع أي شخص. ليلة واحدة من النعيم قد تؤدي إلى كارثة في غضون أسبوعين.
"لا تكن دراميًا يا ألفريد. كيف يمكن أن تكون حاملاً بالفعل؟ لقد تزوجنا لأنني قتلت والدها-"
.....
"انت فعلت ماذا؟!" لم يستطع ألفريد أن يمنع نفسه من الصراخ. وسرعان ما غطى فمه بيديه للامتناع عن إيقاظ أليساندرا.
توقف إدغار عن المشي بينما تحركت أليساندرا بين ذراعيه من الضوضاء. وضعت رأسها على صدرها وهي تحاول أن تشعر براحة أكبر. إذا استيقظت الآن فمن المحتمل أن تموت من الإحراج. أراد إدغار أن يرى ذلك يحدث.
"اليساندرا؟" اتصل بها ولكن بعد عدم الرد، واصل السير نحو غرفة نومهم. "اخفض صوتك يا ألفريد. سأشرح لك ذلك عندما يصل ضيوفنا قريبًا.
"أي ضيوف؟ حسنًا،" استسلم ألفريد. لم يكن بوسعه إلا أن ينتظر ليعرف سبب حدوث الزواج والموت في نفس الليلة. عاد ألفريد إلى الباب لينتظر الضيف الذي كان إدغار يشير إليه. ربما توقع إدغار أن تزوره عائلة أليساندرا عندما يدركون ما حدث أو حقيقة رغبتهم في الانتقام من البارون الراحل.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...