صراع الزوجات -٣-

289 23 2
                                    

صراع الزوجات (3)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"إدغار! لا تبتعد عن والدتك. لدي الحق في المشاركة في تحديد من ستصبح الدوقة. إدغار!" دعت بريسيلا ابنها وهي تلاحقه بسرعة، لكن إدغار لم يبطئ وتيرته ولو مرة واحدة. "هذا الصبي سيكون موتي. أسرعي قبل أن نفقده يا هيذر."

كانت هيذر على حق في مطاردة بريسيلا لإدغار. متى سينتهي هذا؟ تعجبت. لماذا تم جرها أكثر إلى يأس بريسيلا للتحكم في من سيتزوج إدغار؟ أنا لست في حاجة ماسة إلى مطاردة رجل متزوج، لكن لا يمكنني أن أعارض بريسيلا

ظلت بريسيلا تجعل من الصعب عليها أن تكون قادرة على المضي قدمًا ومقابله شخص آخر. لماذا لا يستطيع الجميع قبول أن إدغار متزوج الآن وأنه لا يهتم بما يقوله أي شخص؟

أدار إدغار عينيه، منزعجًا للغاية من والدته التي لم تكن هنا سوى بضع دقائق. لقد كان كريمًا بعدم السماح لها بمرافقتها خارج القصر  ولكن أولاً، كان عليه أن يجد شخصًا آخر غير أليساندرا.

لم يسمح والده لوالدته بالمجيء بمفردها مما يعني أنه كان مختبئًا في مكان ما ولكن إدغار أراد رحيلهما. كان بإمكان والديه البقاء بعد فصل الشتاء كما يحلو لهما، لكنه لم يكن يرحب بوالدته في منزله عندما كانت لا تحترم زوجته بشكل صارخ. وهذا من شأنه أن يجعل إدغار لا يختلف عن ديزموند الذي وقف متفرجًا وسمح للآخرين بإساءة معاملة ابنته.

"أين الدوقة؟" أوقف إدغار الخادمة التي كانت على وشك المرور بجانبه. لم يرها منذ أن ارتدى ملابسه وغادر غرفة نومهم.

"آخر شخص رأى الدوقة لقد كانت خارجة، دوق كولينز."

"اذهبي ،" استدار إدغار يسارًا ليخرج ليجد أليساندرا. كان هناك احتمال أن يكون والده وأليساندرا قد التقيا ببعضهما البعض منذ أن كانت بالخارج. كان والده يركض دائمًا إلى الحديقة في كل مرة يزوره

"إدغار!" صرخت بريسيلا، وهي لا تزال تطارد ابنها للحديث عن زواجه. لم يستطع تجنب والدته إلى الأبد ولم يستطع التخلص منها. وكانت أيضًا تتمتع بالسلطة والمكانة مثل ابنها تمامًا. "أنت تجعلين هذا الأمر أصعب مما ينبغي."

.....

تمتم إدغار: "فقط اقتلني". ثانية أخرى من هذا وسوف يفعل ذلك بنفسه. ولا يمكنه إلا أن يلوم نفسه لأنه سمح لوالديه بالوصول إلى أرضه.

كانت هناك حاجة إلى تناول الكحول أو فنجان من القهوة قبل أن يتمكن إدغار من التحدث مع والدته.

لقد وقع في مثل هذا التوافق الجيد مع أليساندرا بعد كل ما حدث بالأمس والآن كانت والدته هنا لتدمر كل شيء. الطريقة الوحيدة التي يمكنه التخلص منها في هذه المرحلة هي إلقاءها في زنزانة. سيطلق سراحها بعد يوم أو يومين. ربما.

زوجه الدوق المقنعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن