.
.
.
.
..
.
.
.
."صحيح أن الدوق تزوج من ابنة البارون الراحل."
"لم أكن أعتقد أنهم سيظهرون الليلة."
"ما هي المدة التي تعتقد أن الدوق بقي ليعيشها؟"
تجاهلت أليساندرا الثرثرة الصاخبة بينما كانت هي وإدغار يصعدان الدرج المؤدي إلى القصر. أثناء سيرها، أدركت أليساندرا أنه ليس من الصعب تجاهل الكلمات والنظرات الموجهة إليها. كان هناك الكثير مما يجب التركيز عليه أكثر من الأشخاص المحيطين به.
يمكن للجميع قضاء الليل في مشاهدتها بينما اختارت هي أن تنظر حول القصر بدلاً من ذلك.
"نرحب بالدوق والدوقة إدغار وأليساندرا كولينز!" أعلن رجل قصير القامة بصوت عالٍ بمجرد أن تطأ قدمه قاعة الرقص.
عند سماع كلامه، نظر جميع الأشخاص الموجودين في القاعة بالفعل إلى المدخل لإلقاء نظرة على إدغار وزوجته الجديدة.
"هل تظن أننا الملك والملكة"، تمتم إدغار وهو يقود أليساندرا إلى الجانب للبحث عن المنطقة الخاصة التي كان من المفترض أن يمنحها له توبياس. "أقسم أنه إذا نسي ما طلبته سأترك العرش بلا ملك".
"دوق كولينز،" نادى صوت مألوف لإدغار. "لقد كنت أنتظر وصولك. كيف حالك يا أليساندرا؟" سألت كاترينا.
.....
مثل أي شخص آخر، كانت البارونة تنتظر بصبر لمعرفة ما إذا كان إدغار وأليساندرا سيحضران الحفل. بغض النظر عما إذا كان إدغار وأليساندرا يكرهونها أم لا، خططت كاترينا لاستخدام إدغار لرفع مكانتها. كانت أليساندرا لا تزال ابنة زوجها، لذلك كانت كاترينا على علاقة بإدغار.
"لقد كنت بخير يا بارونة. ردت أليساندرا: "شكرًا لك على السؤال". لقد علمت أن هذا ليس الوقت المناسب أو المكان المناسب للدخول في محادثة سلبية مع كاترينا. كانت كل الأنظار عليهم وكانت أليساندرا تريد الترفيه عن أي شيء كانت كاترينا تخطط له. "من فضلك اعذرنا،" بدأت تتجول حول كاترينا.
"انتظري!" صعدت كاترينا أمام الزوجين الشابين. "أنا وكيت لم نراك خلال اليومين الماضيين منذ أن أصبحت الدوقة. نرغب فقط في قضاء لحظة معك ومع إدغار. أليس هذا صحيحًا يا كيت؟" ودفعت كاترينا ابنتها.
أجرت كاترينا محادثة مطولة مع كيت لتكون ودية مع أليساندرا في الأماكن العامة. كان لديهم صورة لعائلة رعاية للبقاء معًا.
"نعم امي. نريد أن نعرف إذا كنت بخير وتتعامل مع وفاة والدنا بشكل جيد. لم تسأل ولو مرة واحدة عن جنازته،" تحدثت كيت بصوت عالٍ بما يكفي ليعرف أي شخص قريب أن أليساندرا لا تهتم بوالدها.
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...