.
.
.
.
.
.اليوم التالي، وصلت أليساندرا وإدغار إلى القصر بعد ساعتين من تناول الإفطار ، انبهرت أليساندرا بجمال القصر.
"سيكون من الممتع جدًا الجلوس ورسم كل ما تقع عليه عيناي. وعلقت أليساندرا قائلة: "إنها جميلة في النهار كما هي في الليل".
"قد تبدو جميلة ولكنها مليئة بالعديد من الأشخاص والأسرار الفظيعة. بضع زيارات أخرى هنا ولن ترغبي أبدًا في التواجد في القصر. تأكدي من عدم ترك جانب الملكة أبدًا وكوني حذرًه من أي شخص تطلب منك تجنبه. كاليب،" نظر إدغار إلى الرجل الضخم الذي أحضره لحماية أليساندرا.
كانت أولوية حراس القصر هي سلامة الملكة ولم يثق بهم للحفاظ على سلامة أليساندرا.
"لا تترك جانبها أبدًا. "لا يهمني من يحاول أن يأمرك بالابتعاد عن جانب أليساندرا، يجب ألا تتحرك،" أصدر إدغار أمرًا.
"نعم يا دوق."
لن يكون إدغار بجانبها كما سيكون مع توبياس، وكان للملكة قسم خاص بها في القصر حيث لن يتمكن من التجول بسهولة قدر استطاعته بجانب توبياس.
"بمجرد أن تكون مستعدًا للمغادرة، أرسل خادمًا ليبحث عني. قال إدغار: "لمجرد أنها الملكة لا يعني أن عليك البقاء بجانبها إلى الأبد". بمجرد أن أرادت أليساندرا المغادرة، فسوف يغادرون.
"تمام. على الرغم من أنني أعتقد أنه سيكون من الصعب إخراجي من القصر. هناك الكثير مما أود رؤيته ورسمه. يجب أن أحتفظ بكل ذلك في ذاكرتي لأرسم غدًا. "أوه،" لاحظت أليساندرا أن هازل تقف عند قمة الدرجات التي صعدت إليها لتذهب إلى الحفلة. "الملكة هنا ولكن ليس الملك. أفترض أنه سيتعين عليك الذهاب للبحث عنه. سوف أراك لاحقًا يا إدغار.»

.....
"انتظري، لمس إدغار يدها ليمنعها من الخروج . "سوف أرافقك. "لا بد لي من الذهاب إلى هذا الطريق على أي حال،" خرج من العربة أولاً ثم مد يده إلى أليساندرا لتستخدمها للخروج.
"شكرًا لك،" قبلت أليساندرا يده وخرجت بعناية من العربة. لحسن الحظ، على عكس ليلة الحفلة، لم يكن هناك عدد لا يحصى من الناس يراقبونها في كل خطوة.
"الحمد لله أنني لست مضطرًا لأن أكون عجلة ثالثة اليوم،" فكر كاليب وهو يخرج من العربة بعد أليساندرا. لقد تفاجأ بقدوم إدغار عن طيب خاطر إلى القصر ولكن يبدو أن إدغار كان يحاول فعل كل شيء لإسعاد زوجته. 'كيف لمس.'
أنت تقرأ
زوجه الدوق المقنعه
General Fictionابنة البارون ، أليساندرا باريت ،ترتدي قناعًا منذ صغرها بسبب إصابة. يقول الكثيرون إنك إذا رأيت الوجه خلف القناع ، فسوف تُلعن وتموت بعد ذلك بوقت قصير. يُنظر إليها على أنها شبح ، يتجنبها كل من يزور منزل البارون حتى تصبح زوجة الدوق. لا أحد يستطيع أن يفه...